المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|ناصر ماهر يهدر أخطر فرص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 08:57 م
أنس عبد الغني
طباعة
أهدر ناصر ماهر لاعب الأحمر أخطر فرص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الشوط الثاني وذلك في المباراة ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري.

وتعتبر أخطر فرص المباراة عندما كاد حسين الشحات، أن يتقدم بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 21 إلا أن الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد تصدى لتصويبته بنجاح.

وكاد عمار حمدي أن يتقدم بالهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 36، بعد مراوغته لياسر إبراهيم قبل أن يتمكن محمد الشناوي من حماية عرين الأحمر من الهدف الأول لزعيم الثغر.

وفي الدقيقة 60 استغل ناصر ماهر عرضية وليد أزارو، ليضعها صانع ألعاب الحمر بقدمه اليمنى في يد الحارس الهاني سليمان.

تشكيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وضم تشكيل الأهلي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

‏خط الدفاع :أحمد فتحي- رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

‏خط الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حسين الشحات - جيرالدو دا كوستا

‏خط الهجوم : وليد أزارو.

وضمت دكة بدلاء الأهلي كلا من :-

علي لطفي - صالح جمعة - مروان محسن - سعد سمير - حسام عاشور - محمد هاني - رمضان صبحي.

فيما تم استبعاد كلا من مصطفى شوبير ومحمود وحيد وصلاح محسن وباسم علي ومحمد شريف.

ويبحث المارد الأحمر في تحقيق فوز في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في لقاء اليوم، قبل إغلاق ملف الدوري العام، والتركيز من جديد في بطولة إفريقيا، ومواجهة صن داونز التي تقام يوم 6 أبريل الجاري في جنوب إفريقيا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي في برج العرب بالإسكندرية عقب خوض مباراة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تنقل قناة أون سبورت والنيل الرياضة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 52 نقطة ويفصله نقطتين فقط عن المركز الأول، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 32 نقطة .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads