المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري| تشكيل هجومي للمارد الأحمر

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 06:38 م
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني بالنادي الأحمر، عن تشكيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والذي ستنطلق في السابعة والنصف في مباريات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

تشكيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وضم تشكيل الأهلي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

‏خط الدفاع :أحمد فتحي- رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

‏خط الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حسين الشحات - جيرالدو دا كوستا

‏خط الهجوم : وليد أزارو.

وضمت دكة بدلاء الأهلي كلا من :-

علي لطفي - صالح جمعة - مروان محسن - سعد سمير - حسام عاشور - محمد هاني - رمضان صبحي.

فيما تم استبعاد كلا من مصطفى شوبير ومحمود وحيد وصلاح محسن وباسم علي ومحمد شريف.

ويبحث المارد الأحمر في تحقيق فوز في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في لقاء اليوم، قبل إغلاق ملف الدوري العام، والتركيز من جديد في بطولة إفريقيا، ومواجهة صن داونز التي تقام يوم 6 أبريل الجاري في جنوب إفريقيا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي في برج العرب بالإسكندرية عقب خوض مباراة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تنقل قناة أون سبورت والنيل الرياضة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 52 نقطة ويفصله نقطتين فقط عن المركز الأول، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 32 نقطة .

موعد جديد لـ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وكانت قد قررت لجنة المسابقات تقديم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء اليوم بدلا من الثامنة مساء نظرا لارتباط النادي الأهلي بالسفر إلى جنوب إفريقيا بعد المباراة مباشرة.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد تمسك بإقامة المباراة بحضور الجمهور بعد أن تم بيع حصته من تذاكر المباراة وإرسال الدعوات المخصصة للنادي الأهلي.

وكانت الجهات الأمنية رفضت نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد حرس الحدود بالمكس لتقام على ملعب برج العرب.

وتستعد بعثة النادي الأهلي للسفر، ظهر الأربعاء إلى جنوب إفريقيا، على متن طائرة خاصة بقرار من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حيث يرأس البعثة خالد الدرندلي أمين الصندوق.

ويواجه النادي الأهلي مضيفه نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا يوم السبت السادس من أبريل الجاري، فيما تم تحديد يوم الثالث عشر من نفس الشهر، لمبارة الإياب.

ويسعى النادي الأهلي لاستكمال مشواره في دوري أبطال أفريقيا، وتخطي نادي صن داونز، لينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربي وشباب قسنطينه الجزائري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads