المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فراس سعيد في حفلة 11: «مش عارف أربي ولادي»

الخميس 04/أبريل/2019 - 09:26 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان فراس سعيد، في برامج حفلة 11، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عن كواليس دوره في مسلسل اختيار إجباري.

فراس سعيد في حفلة 11
وقال الفنان فراس سعيد في حفلة 11، إن هذا الدور قلقة للغاية وهو من أشر الأدوار التي يمكن أن يقوم بها، وأن هذا المسلسل كان «اختيار إجباري».

وأضاف الفنان فراس سعيد في حفلة 11، أنه أبنائه أولاد: «أنا عندي أولاد بنت وولد وما بقاش حد عارف حاجة والتكنولوجيا عماله تكبر وتكبر وكمان الجيل اليومين دول كل شوية بيكون متفتح أكثر وفهمني أكتر مننا بمراحل».

وأشار الفنان فراس سعيد في حفلة 11، إلى أن الأشياء الهامة التي يجب أن يتحدث عنها وهى الهكر: «محدش كان بيتكلم عن الحاجات ديه والناس المريضة التي تدخل الانترنت، وأن الإنترنت دخل هؤلاء الناس اللي كنا خايفين مهم زمان لما كان ولدتي بتقول ما تأكلش أو ما تأخذ حاجة من حد».

برنامج حفلة 11
واستكمل في برنامج حفلة 11، أن فكرة تربية الأولاد أصبحت في غاية الصعوبة ليست كما تربي الأجيال الماضية: «وأن هذه الطريقة غلط وصح في نفس الوقت وأنا في رأيي زي ما المثل بيقول إن كبر ابنك خاويه نعلمهم من هما صغيرين المباديء والأخلاق ولما يكبره نصاحبهم عشان يرجع لنا في أي حاجة بيعملوها».

 مسلسل اختيار إجباري
يذكر أن مسلسل اختيار إجباري بطولة كل من الفنان كريم فهمي، وأحمد زاهر، وخالد سليم، وانجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، وفاطمة ناصر، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري.

اقرأ أيضا: فيديو| رمزي العدل في حلقة11:«مابحبش التمثيل»


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads