المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 3 أبريل ببورسعيد

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:16 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 بمحافظة بورسعيد، تحسنًا في الأحوال الجوية عن الأيام الماضية؛ حيث ساد طقس معتدل مشمس مائل للدفء.

حالة الطقس اليوم ببورسعيد
وقد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الأربعاء طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة مائل للحرارة جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى القاهرة، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وسيناء حيث الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من جنوب سيناء والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

حالة البحر
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه من يتراوح من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم ببورسعيد، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 12 والعظمى 22 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads