المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«محدش شغال شغلانته» مالا تعرفه عن حكم مباراة الزمالك وسموحة

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:26 م
نسمة عمار
طباعة
أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح مباراة الزمالك وسموحة 2019 اليوم بـ الدوري المصري الممتاز العام إلى طاقم تحكيم برتغالى بقيادة «جوان بينرو».

كما أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم البرتغالي الذي سيدير مباراة الزمالك وسموحة ضمن الجولة 24 لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام  اليوم الأربعاء على النحو التالي:

جوان بينرو        حكم ساحة 
بيدرو موتا         مساعد أول 
برونو خودريجيس  مساعد ثان 
مانويل أوليفر     حكم رابع

وتستعرض «بوابة المواطن» في هذا التقرير، أبرز معلومات عن الحكم البرتغالي جوان بينرو، والمقرر ادارته مباراة الزمالك وسموحة.

المهنة والسن

يعمل الحكم البرتغالى صاحب الـ31 عامًا محاميًا، ومن (مواليد عام 1988).

مسيرته التحكيميه

 بدأ بنيرو صاحب الـ31 عامًا، مسيرته التحكيمية في موسم (2014 -2015) حيث أدار خلالها 21 مباراة بجميع المسابقات أشهر خلالها 88 بطاقة صفراء بجانب خمس بطاقات حمراء.

حيث أدار خلال مسيرته التحكيمية 152 مباراة، احتسب خلالها 44 ضربة جزاء.

مشواره في البطولات الأوربية

وفي موسمه التحكيمي الثالث، بدأ الحكم البرتغالي مشواره في البطولات الأوروبية على مستوى الأندية عندما أدار مباراة أبردين إف سي الأسكتلندي وفنتسبيلس بطل لاتفيا في الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي.

 واستطاع بنيرو خلال الموسم الحالي أن يحكم أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا كان هذا خلال الدور التمهيدي عندما أدار لقاء سوتييسكا نيكشيتش بطل الجبل الأسود وأستانا بطل كازخستان.

أهم مبارياته الموسم الحالي

وكان أبرز مشوار بنيرو كان في الموسم الحالي عندما أدار نهائي كأس الدوري البرتغالي والذي جمع بين سبورتنج لشبونة وبورتو وانتهى اللقاء لصالح الأول بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

كما أدار الحكم البرتغالي أيضًا خلال الموسم الحالي مباراة منتخب البرازيل أمام بنما والذي أقيم في 23 مارس الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وعلى مستوى المنتخبات الأوروبية فقد أدار البرتغالي 16 مباراة دولية في مختلف الفئات السنية ما عدا منتخبات الصف الأول.

انجازاته في التحكيم

توج بالشارة الدولية عام 2016، وأدار هذا الموسم 28 مباراة.

استخدام البطاقات

يجيد استخدام البطاقات، حيث أشهر طوال مسيرته 632 بطاقة صفراء، و12 بطاقة حمراء.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads