المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد سمير مبروك يكشف كواليس فيلمه الجديد «استدعاء ولي عمرو»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 07:04 م
ريهام كمال
طباعة
كشف السيناريست محمد سمير مبروك عن فيلمه الجديد الذي يحمل إسم «استدعاء ولي عمرو»، الذي تقوم ببطولته الفنانة حورية فرغلي، ومحمد عز، وصبري فواز، ومحمد لطفي ، ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج أحمد البدري.

وقال محمد سمير مبروك أن فيلم «استدعاء ولي عمرو» استغرق كتابته 6 أشهر فقط وقام بإنهاء الكتابة منذ عامين وكان شديد الحرص في الكتابة لإعطاء كل الفنانين المشاركين في الفيلم المساحة المناسبة لهم، ليظهر العمل بشكل مميز ومختلف عن أعماله السابقة.

كواليس فيلم استدعاء ولي عمرو

وأوضح مبروك: كان يتم إختيار فريق العمل بعناية شديدة نظرًا لكثرة الأدوار بالفيلم، خاصة أن العمل به العديد من الخطوط الدرامية وفي الوقت نفسه يصبح كل فنان راضيًا عن دوره ومساحته.

ويدور فيلم «استدعاء ولي عمرو» في إطار اجتماعي لايت كوميدي ويسلط الضوء على بعض الأزمات في المجتمع وعدة قضايا مختلفة والتي حدثت في الفترة الأخيرة ومنها مشكلات تحدث في المدارس، والديكور الأساسي في الفيلم يدور في إحدى المدارس.

فيلم «استدعاء ولي عمرو» بطولة حورية فرغلي، محمد عز، مي كساب، محمد لطفي، انتصار، سماح أنور، ايمان السيد، حمادة الليثي، أماني كمال، كلوديا حنا، صبري فواز، الطفل فارس وهو تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج أحمد البدري.

جدير بالذكر أن السيناريست محمد سمير عمرو تخرج من المعهد العالي للغات قسم اللغة الألمانية، بدأ أعماله الفنية بفيلم المش مهندس حسن للفنان محمد رجب عام 2008، وفيلم محترم الا ربع، القشاش، عبده موته، وشارك أيضًا في ورشة عمل مسلسل السيت كوم الشهير تامر وشوقية بطولة أحمد الفيشاوي ومي كساب والذي حقق شهرة واسعة في مواسمه المختلفة من 2006 إلى 2010.

اقرأ أيضا: ننشر موعد بدء تصوير فيلم استدعاء ولي عمرو لـ «حورية فرغلي»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads