المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الحرية المصري» يعقد مؤتمرًا لدعم التعديلات الدستورية 2019 بالفيوم

الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:24 ص
محمود المنشاوي
طباعة
عقدت أمانة حزب الحرية المصري بالفيوم، الخميس، مؤتمرًا شعبيا حاشدًا شارك فيه المئات من المواطنين، لدعم التعديلات الدستورية 2019، وذلك بالوحدة المحلية بقرية الحجر التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

حضور المؤتمر

حضر المؤتمر، محمد فؤاد أمين عام الحزب بالمحافظة، وناصر هيكل أمين مركز إطسا، والمحامي ياسر الشرقاوي أمين بندر أول وأعضاء هيئة المكتب بـ الفيوم.

دعم التعديلات الدستورية 2019

من جانبه، قال محمد فؤاد لـ"بوابة المواطن الإخبارية، إن الحزب يبذل قصارى جهده في الفيوم من أجل دعم التعديلات الدستورية، ومن أجل أن يشاركوا في التصويت عليها، وذك حفاظا على الوطن وأمنه واستقراره.
وأوضح فؤاد خلال تصريحاته، أن الحزب يقوم بدور توعوي خلال الفترة الحالية للمواطنين وأهالي الفيوم، ويدخل بينهم ويتحدث لهم ويناشدهم من أجل النزول بكثافة إلى التصويت، فالوطن يحتاج إلى الجميع من أجل المساندة والدعم.

كان قد تحدث محمد فؤاد أمين الحزب بالمحافظة، خلال مؤتمر الحزب اليوم، عن أهمية المشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية 2019 من أجل دعم وأستقرار الوطن مؤكدًا أن الحزب يدعم ويساند الدولة المصرية،ويعمل على زيادة الوعي لدى المواطنين والعمل على حلها ومناشدة المواطنين بالنزول الى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لأن التعديلات الدستورية فى صالح الوطن والمواطن.

وطالب بضرورة الاصطفاف الوطني في المرحلة القادمة والخروج للتصويت على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدا أنها في مصلحة جميع فئات الشعب المصري لاستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة لبلدنا الحبيبة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads