المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا| تحديد ملعب مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 08:28 ص
محمد حبيب
طباعة
قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتحديد الملعب الذي سوف يستضيف مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

لجنة المسابقات تكشف عن ملعب مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحديد ملعب بتروسبورت لاستضافة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث كشفت لجنة المسابقات عن سبب اختيار ملعب بتروسبورت؛ ويرجع هذا إلى عدم جاهزية استاد السلام لاستقبال مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل ملعب السلام ضمن الملاعب المغلقة؛ من أجل صيانتها قبل بطولة أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في مصر للمرة الخامسة تاريخيًا، بدايًة من 21 يونيو المقبل.

تحديات الفريقين خلال الفترة القادمة

وتُلعب مباراة الأهلي ضد مصر للمقاصة ضمن مباريات الجولة الـ28 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء العاشر من أبريل الجاري، و كانت قد حددت لجنة المسابقات الساعة الثامنة مساءًا لإقامة المباراة.

ويقع الأهلي في المركز الثاني بعد خوض 24 مباراة برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، بعد أن حقق 17 فوز، وتعادل في 4 مباريات، فيما تقبل الهزيمة في 3 مناسبات، وله ثلاث مؤجلات.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار في كل مبارياته القادمة سواء في الدوري المصري الممتاز؛ من أجل استكمال الضغط على المتصدر نادي الزمالك في محاولة لانتزاع الصدارة منه قبل نهاية المسابقة بجولات معدودة، أو في دوري أبطال إفريقيا الذي يريد النادي الأهلي أن يظفر به بعد غياب منذ عام 2013، بعد أن استطاع الوصول إلى نهائي البطولة في العامين السابقين وخسارة اللقب خلاهما من نادي الواد البيضاوي المغربي، والترجي التونسي "على الترتيب". 

أما مصر للمقاصة فيقع في المركز الخامس برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، وبفارق نقطتين عن المربع الذهبي، بعد أن حقق 11 إنتصار، و7 تعادلات، وهُزم في 9 لقاءات، وذلك بعد خوض كل مبارياته.

ويسعى المقاصة لتحقيق المكسب خلال المباراة القادمة، للدخول في المربع الذهبي، وخطف بطاقة التأهل في المنافسات الإفريقية العام المقبل.

اقرأ ايضًا: الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف فرجاني ساسي





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads