المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النادي الأهلي يطلب تأمين البعثة في جنوب إفريقيا

الجمعة 05/أبريل/2019 - 09:50 ص
محمد حبيب
طباعة

تستعد مدينة جوهانسبرج لاستضافة النادي الأهلي لخوض مباراة الأهلي ضد صن داونز، في الثالثة من غد السبت بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


النادي الأهلي طالب بزيادة تأمين البعثة في جنوب إفريقيا


طلب خالد الدرندلي، أمين صندوق مجلس إدارة النادى الأهلي، ورئيس البعثة، مع السفارة المصرية فى جنوب إفريقيا مضاعفة تأمين البعثة؛ بسبب الأوضاع الأمنية في جنوب إفريقيا، وذلك قبل مباراة الأهلي ضد صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا.

وإستجابت السفارة المصرية والأمن الجنوب افريقي لطلب رئيس البعثة الأهلاوية على الفور، وتم تخصيص قوة أمنية لمرافقة البعثة الحمراء فى كل تنقلاتها.

وأطمأن الدرندلي على توفير أفضل أجواء ممكنة؛ لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة المقرر له يوم 13 من أبريل الجاري، كما يواصل سمير عدلي المدير الإداري من جهوده؛ لترتيب إقامة الفريق.

وكان سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تواجد في استقبال بعثة الأهلي، حيث وصل عدلي إلى جنوب إفريقيا صباح أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق وإقامة البعثة وتأمينها وتأمين ملاعب التدريب، قبل مباراة الأهلي ضد صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



مفاجآت في معسكر النادي الأهلي بـ جنوب إفريقيا


وشهد معسكر الأهلي الذي بدء أمس الخميس في جنوب إفريقيا، مفاجآت بالجملة، حيث أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، جاهزية جميع اللاعبين المتواجديين داخل معسكر الأهلي  لـ مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي السبت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الجهاز الفني أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق أصبح جاهزًا تمامًا بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، ومشاركته مؤخرًا في التدريبات الجماعية للاعبين الذين غابوا عن معسكر الأهلي الأخير بالإسكندرية، والذي عقبه خوض مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري.

وأوضح الجهاز الفني أن محمود وحيد تعافى من الإجهاد العضلي، كما تعافى أيمن أشرف من إصابته الأخيرة في الضهر، التي غادر على إثرها معسكر الأهلي الأخير بالإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري.



اقرأ ايضًا: الأهلي يستعد بجنوب إفريقيا لـ«ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا»







هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads