المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورال أطفال مصر يشعلون احتفالية«ها أنا.. أحقق ذاتى»بأجمل الأغاني

الجمعة 05/أبريل/2019 - 08:02 م
ايمان سعيد
طباعة
شارك أبناء كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، في احتفالية «ها أنا.. أحقق ذاتى» التى تنظمها وزارتي التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة بمناسبة يوم اليتيم 2019.

أبناء كورال اطفال مصر
جاءت مشاركة أبناء كورال اطفال مصر وسط اعجاب شديد، أثناء تأديتهم لأجمل الأغاني، في احتفالية «ها أنا.. أحقق ذاتى» والتى نظمت بالتعاون بين وزارتى التضامن الاجتماعى والشباب والرياضة بقاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس في إطار الاحتفالات بـ يوم اليتيم 2019.

قدم أبناء كورال اطفال مصر بمصاحبة كبار المطربين على الحجار ومحمد ثروت ومدحت صالح باقة من أشهر وأجمل الأغاني في وصلات غنائية نالت الاعجاب الشديد من الحضور.

كما تألق الابناء بعدد من أجمل الأغانى الوطنية والاجنبية منها يا أغلي اسم في الوجود حيث صاحب الكورال الفنان القدير محمد ثروت في أروع الاغانى الوطنية كل بلاد الدنيا جميلة وأغنية مصر يا اول نور فى الدنيا كما قام الابناء بمصاحبة الفنان الكبير مدحت صالح بغناء اغنية برمى السلام واغنية ولا دية.

وبمصاحبة الفنان االكبير علي الحجار فى أغنية بوابة الحلوانى وكلنا ايد واحدة وقد تفاعل الحضور مع أغنية شبك يا مصرى اديك شبك التى شارك فيها كل من الفنان مدحت صالح والفنان على الحجاروالفنان محمد ثروت بمصاحبة الكورال.

كما تضمن الحفل عرضا لعدد من أبناء الكورال المتميزين وقصص نجاحهم مع الكورال الذى استطاع أن يحقق أحلامهم في النجاح وقدرتهم على تجاوز العديد من الصعاب كما تضمن الحفل عرضا لأوبريت أنا مصري من أداء أبناء وزارة التضامن الاجتماعي الموهوبين من دور الرعايه وأبناء وزارة الشباب والرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads