المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم السبت 6 أبريل 2019

السبت 06/أبريل/2019 - 04:01 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم السبت 6 أبريل، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

انتقاما من والده.. قاتل أخوية في الشرقية: «مجوزنيش»!
تمكنت مباحث قسم شرطة بلبيس بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية من ضبط قاتل أخويه في الشرقية، انتقاما من والده، بعد أن أغرقهم بمروى مائي لأحد الأراضي الزراعية.


هربا من ضيق الحال.. محاولة انتحار سيدة قفزا من الأتوبيس النهري
تمكنت شرطة البيئة والمسطحات تنجح في إنقاذ إحدى السيدات حال محاولتها الانتحار فى مياه نهر النيل قفزاً من الأتوبيس النهري بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.


استعداد لشم النسيم.. 104 طن رنجة فاسدة في الغربية
قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بتكثيف جهودها وقامت بتوجيه حملة أمنية مُكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، أسفرت جهودها عن ضبط «134» قضية متنوعة،أبرز ما جاء بهم 104 طن رنجة فاسدة.


تفاصيل| اعترافات مثيرة في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم
واصلت النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة مقتل إمام مسجد الهرم، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان والمصلين الذين تمكنوا من القبض على المتهم.


الجنايات تُرجئ محاكمة المتهمين في «تنظيم بيت المقدس» لـ 4 مايو
أرجأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، محاكمة 213 متهمًا في « تنظيم بيت المقدس »، لجلسة 4 مايو المقبل، لمرافعة النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads