المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب فهمي يكشف لـ«بوابة المواطن» نهضة المسرح وتغيراته في الفترة المقبلة

السبت 06/أبريل/2019 - 06:40 م
ميار محمود
طباعة
أصبحت جملة نهضة المسرح ، واقع ملموس نستطيع أن نراه من خلال تقدم مسارح الدولة ، ونهج القائمين عليها ، وذلك في ظل جهود القائمين على هذه المسارح والذين ينهجون طريق النهضة المسرحية.


وهذا ما كشفه وأكده الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح الكوميدي لـ «بوابة المواطن» ، فقد قال في تصريح خاص : « إننا نشهد نهضة في المسرح ، والمسرح المصري في حالة إنتعاش وانتفاضة ».


وأشار الفنان إيهاب فهمي إلى التغييرات التي تشهدها المسارح المصرية قائلًا : « تغيير البنية الأساسية لكل المسارح بمواصفات الدفاع المدني ، وأعتقد أن المسارح هتنور في الأيام اللي جاية بشكل غير عادي».


أما عن المسرح الكوميدي بالأخص والذي يديره الفنان إيهاب فهمي ، فقد قال : « أنا بفكر في مسرحي أنا ، بهويته الكوميدية ، إننا أقدم كل ما هو رائج للجمهور ويعود الجمهور للشباك مرة أخرى».


يُذكر أن الفنان إيهاب فهمي أصبح مديرًا للمسرح الكوميدي في شهر فبراير الماضي ، بعدما أسندت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة ، له هذا المنصب.

ويجسد الفنان إيهاب فهمي في العمل المسرحي «سيرة حب» شخصية الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي ، على خشبة مسرح البالون ، وقد لاقى هذا العمل نجاحًا كبيرًا وشهد توافد كبير من الجمهور على المسرح من جديد.

مسرحية «سيرة حب»، من بطولة الفنان إيهاب فهمي كوكبة من النجوم المتميزة منهم الفنان مجدي صبحي، وأحمد الدمرداش، ومروة ناجي وشيكو، وناصر عبد الحفيظ، ونهلة خليل، وشريف عواد، وأحمد الأمير، وعمرو أصلان، وسمية درويش، وعماد عبد المجيد، ومجموعة من الشابة الصاعدة، من تأليف أستاذ أيمن الحكيم وقائد الأوركسترا استاذ محمد أبو اليزيد ومن إنتاج الفرقة الاستعراضية للفنون الشعبية والموسيقية بقيادة صلاح لبيب، وإخراج فارس المسرح العربي الدكتور عادل عبده.

اقرأ أيضًا:فيديو| إيهاب فهمي في معكم: «اتعلمت كتير من أشرف زكي»


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads