المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات نارية من موسيماني ولاسارتي بعد المباراة

السبت 06/أبريل/2019 - 07:17 م
محمد حبيب
طباعة

وجه مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، اعتذارًا لجماهير النادي الأهلي، على ما حدث خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام صن داونز والتي انتهت بخسارة الفريق بخماسية بـ دوري أبطال إفريقيا.


لاسارتي: اتقدم بالاعتذار لجماهير النادي الأهلي


وتلقى النادي الأهلي هزيمة قاسية بخماسية نظيفة أمام نظيره صن داونز، خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 بـ دوري أبطال إفريقيا.


وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: أن النادي الأهلي قدم مباراة سيئة أمام صنداونز، لكن الفترة المقبلة سيكون هناك المزيد من العمل أكثر من الكلام.


وأوضح المدير الفني للأهلي، "أنه شاهد العديد من المباريات لفريق صن داونز، ولم يكن التوفيق حليفه خلال المواجهة التي انتهت بخسارة الأهلي".


وانتقل للحديث عن خروج سعد سمير للإصابة لافتًا، "أن استبداله بالطبع اثر علي الفريق، خاصة وأنه ويمتلك خبرات كبيرة".


واختتم مارتن لاسارتي تصريحاته، "أتقدم بالاعتذار لجماهير النادي الأهلي سواء التي تواجدت في ملعب المباراة اليوم أو التي تابعت احداثها عبر شاشات التليفزيون".


موسيماني: تذكرت سيناريو الزمالك

رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني لـ صن داونز الجنوب إفريقي، المبالغة في الاحتفال بالفوز العريض الذي حققه فريقه بخماسية نظيفة على ضيفه النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، عصر اليوم السبت.


وخسر النادي الأهلي بنتيجة (5-0) أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بانتظار ما سيسفر عنه لقاء العودة الأسبوع المقبل، الذي سيحتاج خلاله الأحمر للفوز (6-0) لبلوغ المربع الذهبي.

 

وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: نسمح بقليل من الفرحة، نحن كالأولاد الصغار أمام النادي الأهلي، والنتيجة التي تحققت في مباراة اليوم لن تتكرر مجددًا.

 

وأضاف موسيماني، "تذكرت المباراة النهائية لدوري الأبطال عندما هزمنا الزمالك (3-0)، تكرر نفس السيناريو رغم إهدار عدة فرص وقتها على نفس هذا الملعب (لوفتوس فيرسفيلد)".

 صن داونز تُوج وقتها بلقبه الوحيد في المسابقة الأغلى بالقارة السمراء بعد خسارته إيابا بنتيجة (1-0) في مصر.

 

وأوضح موسيماني، "قبل انطلاق دور المجموعات، سجلنا أربعة أهداف أمام أهلي بني غازي، وخمسة أهداف أمام فريق آخر لم أتذكر اسمه حاليًا، لكننا لم نحتفل وقتها بتلك الطريقة".

 

وأكمل المدير الفني لـ صن داونز، "لقد شاهدنا 8 مباريات للأهلي منها مواجهتيه أمام بيراميدز والزمالك، عرفنا جيدًا نمط وأسلوب لعب النادي الأهلي، لقد قمنا بواجبنا في أرضنا، والفوز اليوم لم يكن حظًا أو بالمصادفة لقد عملنا على تحقيق ذلك، نحن علمنا كل جوانبهم الخطيرة، وكذلك كل لاعبيهم الخطيرين".

 

وتابع، "لن نتحدث كثيرًا عن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، إنه مدرب كبير ولديه سيرة ذاتية كبيرة، ويجب أن نظهر له كل الاحترام".

 

وأردف موسيماني، "إذا وضع لاسارتي سيرته الذاتية على طاولة عليها سيرتي الذاتية أيضًا، فينبغي علي أن أخفي سيرتي تحت هذه الطاولة".

اقرأ ايضًا: عاجل| الخطيب يحسم مصير لاسارتي بعد «فضيحة» صن داونز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads