المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| كواليس تكريم «مبادرة مصر والسودان إيد واحدة»

الأحد 07/أبريل/2019 - 04:38 م
سيد مصطفى
طباعة
كشفت مبادرة مصر والسودان إيد واحدة، عن قيام المجلس العربي الإفريقي الدولي بمنح درع التميز لأعضاء المبادرة نتيجة ما تقوم بها من مجهودات.

مبادرة مصر والسودان إيد واحدة
وأقام المجلس العربي الإفريقي الدولى احتفالية لـ«مبادرة مصر والسودان إيد واحدة» بحضور أعضاء المبادرة وممثلي اتحاد القبائل العربية وأعضاء من مصر والسودان والسعودية وفلسطين.

وتعد هذه الاحتفالية واحدة من سلسلة تكريمات عربية ومصرية حظيت بها المبادرة في الفترة الأخيرة، بعد تقديمها لعدد كبير من المجهودات لأبناء الشعبين المصري والسوداني.

ومن جانبها، وجهت الإعلامية شادية الحصري رئيس مبادرة مصر والسودان إيد واحدة، الشكر إلى المستشار حمدي نوار رئيس المجلس العربي الإفريقي الدولي؛ لقيامه بعمل احتفالية خاصة لأعضاء المبادرة، ومنحها درع التميز تقديرًا على المجهودات المميزة التي تقوم بها المبادرة وحرصها على تقوية العلاقات بين الشعبين الشقيقين.


وأكدت الإعلامية شادية الحصري، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» أن المبادرة قامت منذ عامين، وليس لها علاقة بالسياسة بل تقدم العديد من الخدمات للشعبين منها العلاج، مبينة أن منها تقديم خدمة الوظائف وهناك العديد من الخدمات التى تقدم للشعبين، والمشاركة في عدد كبير من الفعاليات التي تهم الشعبين الشقيقين.

كما أشارت رئيس مبادرة مصر والسودان إيد واحدة، إلى أنها شاركت مع المجلس العربي الإفريقي الدولي في مهرجان السلام العربي الإفريقي بمشاركة خمس دول عربية وإفريقية، كاشفة عن أنه سيكون هناك العديد من المشاركات التي تصب فى صالح الشعبين الشقيقين خصوصًا أن مصر هي رئيس الاتحاد الإفريقي لهذا العام.

ويتمثل شعار المبادرة في «سوداني مصري...مصري سوداني...إنسان»، وهدفه التأكيد على الإنسانية التى تجمع بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads