المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«شباب الأعمال»: التعديلات الدستورية خطوة رائدة في طريق المستقبل

الأحد 07/أبريل/2019 - 03:13 م
ايمان سعيد
طباعة
أكد حاتم بكر، ‏رئيس ‏جمعية شباب رجال الأعمال، وعضو‏ ‏مجلس الاعمال المصري للتعاون الدولي على أهمية التعديلات الدستورية 2019، مشيرًا إلى أنها خطوة جريئة للمستقبل.

التعديلات الدستورية 2019
ووجه حاتم بكر، ‏رئيس ‏جمعية شباب رجال الأعمال، نداء لكل الشباب بضرورو المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مشيرًا إللى أنها تنطلق من كونها أغلقت كافة الثغرات التي يعانيها الدستور الحالي ووضعت أسس لاستكمال وانطلاق الدولة بكل مؤسساتها.

وأوضح رجل الأعمال حاتم بكر أن مقترحات تعديل الدستور تشتمل على تمثيل مستمر وقوى وفاعل للشباب والأقباط والمصريين بالخارج وذوى الإعاقة بعدما كان تمثيلهم مؤقتًا لفصل تشريعي واحد خاصة بعد نجاح هذه التجربة في زيادة تمثيل جميع فئات المجتمع.

وأضاف رئيس جمعية شباب رجال الأعمال، أن الشعب المصري حريص بشكل كبير على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والوقوف خلفه ويثق فيه وفى وطنيته وقد جاءت التعديلات الدستورية استكمالا لتحركاته الداعمة لبناء مصر .

كما ذكر أن التعديلات الدستورية 2019 لها مردرو وأثر إيجاي على عملية التطوير في المجتمع وإعادة المسار الاقتصادي، بالإضافة إلى توفير فرص العمل ودفع عجلة الإنتاج والتنمية بعموم البلاد مع التأكيد على ما تمثله كركيزة أساسية من اجل استدامت واستقرار الوطن واستكمالا لما شهدته الدولة من مشروعات تنموية ناجحة غير مسبوقة في كافة المجالات من صحة وتعليم وزراعة ونقل ومواصلات وبنية تحتية ومشروعات عملاقة.

كما شدد بأن تعديل الدستور يساعد بزيادة الاهتمام بالمواطنين وذلك من خلال الطفل والشباب والحرص على تمكين المرأة وحصولها على حقوقها وذوى الاحتياجات الخاصة وشتي المجالات الاجتماعية الأخرى.

اقرأ أيضًا: 2 إبريل| شباب الأعمال تنظم ملتقى بورسعيد للتوظيف بنادي الصيد

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads