المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«البحث الجنائي بالمنوفية» تنجح في فك لعز مقتل شاب بقويسنا

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:27 ص
راشد لاشين
طباعة
نجحت إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، في فك لغز مقتل "مسعد سامي شافعي الدوبلي"، وتبين أن وراء الحادث صديقه، لوجود خلافات بينهم.

البحث الجنائي بالمنوفية
عثر أهالي قرية "كفور الرمل" التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، علي جثة لشاب يدعي "سامي مسعد شافعي الدوبلي" علي الطريق بين القرية والمنطقه الصناعية بقويسنا.

مدير أمن المنوفية 
تلقى اللواء "سمير أبو زامل" مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء "سيد سلطان" مدير المباحث الجنائية، بعثور أهالي قرية" كفور الرمل" التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، على جثة "مسعد سامي شافعي الدوبلي" 20 عامًا، علي الطريق بين القرية والمنطقة الصناعية، مفارقًا الحياة أثر حادث سير، في ظروف غامضة.

إجراءات الطب الشرعي
وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي وذلك لعرضها على الطب الشرعي، للتشريح ومعرفة أسباب الوفاة.

تحريات المباحث
على الفور قرر اللواء "سمير أبو زامل" مدير أمن المنوفية، واللواء "سيد سلطان" مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد معتز ندا مفتش المباحث، والمقدم أحمد خليل رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا لسرعة ضبط الجناة.

وأكد شهود العيان أن القتيل كان علي خلاف مع صديق له، يقيم بدولة النمسا، ويدعي "حسن عبد الباسط" 20 عامًا، بسبب خلافات، نشبت بينهم من الأمس.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستدعاء عدد من الشهود والجيران لاستجوابهم للوقوف على ملابسات الجريمة.

وتمكن فريق البحث برئاسة اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي، من تحديد هوية الجاني، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "حسن عبد الباسط" 20 عامًا، طالب ومقيم بدولة النمسا، قام بإستدراج المجني عليه، إلي الطريق بين القرية والمنطقة الصناعية، وقام بدهسه بسيارته الخاصة، ثم عاد عليه مرة أخري بالسيارة، وجرى ضبطه.

وذكر شهود العيان أن والد المجني عليه قام بالتوجه إلي منزل الجاني، وقام بحرقه، علمًا بأن الجاني مقيم وأسرته بدولة النمسا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads