المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعتماد المخطط الرئيسي لـ إدارة المخلفات الصلبة بكفرالشيخ

الإثنين 08/أبريل/2019 - 03:12 م
نرمين الشال
طباعة
شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، اعتماد المخطط الرئيسي لـ إدارة المخلفات الصلبة بكفرالشيخ من الجهات المانحة بنك التعمير الألماني والاتحاد الأوروبي وهيئة المعونة السويسرية ووزارة البيئة.

إدارة المخلفات الصلبة بكفرالشيخ 
وأكد محافظ كفر الشيخ إسماعيل طه على أن المحافظة هي أول محافظة على مستوى الجمهورية التي تم اعتمادها في المخطط الرئيسي لإدارة المخلفات الصلبة بواسطة بنك التعمير الألماني والاتحاد الأوروبي وهيئة المعونة السويسرية ووزارة البيئة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم عرض الخطة علي كافة الجهات المانحة في مشروع إدارة المخلفات الصلبة، وتم مراجعتها بواسطة الاستشاريين من الجانب المصري للبرنامج الوطني، وتم اعتمادها وإرسالها إلي بنك التعمير الألماني والاتحاد الأوروبي وهيئة المعونة السويسرية ووزارة البيئة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه تم الحصول علي الموافقة من جميع الجهات وبذلك تعتبر محافظة كفر الشيخ أول محافظة علي مستوي الجمهورية من ضمن الأربع محافظات المشتركة في برنامج إدارة المخلفات الصلبة التي يتم الموافقة عليها في المخطط الرئيسي لتنفيذ المشروع بها علي مراحله الثلاثة.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام، والدكتور محمد إسماعيل، الاستشاري التنفيذي لبرنامج المخلفات الصلبة بالمحافظة، المهندس هشام فتحي، مدير إدارة النظافة والتجميل بالمحافظة.


جدير بالذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، استقبل في مارس الماضي، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، وسفراء الاتحاد الأوروبى وسويسرا وألمانيا، والوفود المرافقة لهم وممثلى البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة(GIZ) لحضور مراسم اصطفاف وتسليم معدات رفع كفاءة منظومة النظافة ضمن البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة، بأرض المهبط الجديد بميدان الملك عبدالله بمدينة كفر الشيخ، كما تم خلال الزيارة مناقشة عدد من الملفات البيئية والخدمية والتنموية. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads