المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي وتوتنهام مواجهة إنجليزية بنكهة أوروبية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:29 م
أنس عبد الغني
طباعة
ينتظر عشاق الكرة الأوروبية يوم كروي مشتعل في دوري أبطال أوروبا وستكون مواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام هي الأبرز في ملعب "وايت هارت لين"، ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعول مانشستر سيتي على سجله في مواجهاته الأخيرة مع رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، إذ خرج منتصراً من المباريات الثلاث الأخيرة، علماً أن الأخيرتين كانتا بين جماهير سبيرز على ملعب ويمبلي، الذي استخدمه الفريق بشكل موقت لحين انتهاء أعمال ملعبه الجديد.

لذلك يبحث مانشستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار من اجل السعي نحو تحقيق الرباعية هذا الموسم خاصة بعد تصدره الدوري الإنجليزي وتعد البطولة الأوروبية الحلم الأكبر لسيتيزن.

وشاءت الصدف أن تكون توتنهام هي المحطة حاسمة في مشوار سيتي هذا الموسم، إذ بعد أن يلتقيه في إياب ربع النهائي دوري أبطال أوروبيا في 17 الشهر الحالي، سيبقى رجال بوكيتينو في مانشستر للقاء الـ سيتيزينس في ملعبهم في 20 من الشهر ضمن المرحلة الـ35 من الدوري .

وصرح ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، في تصرحيات تلفيزونية قبل المباراة: أن فريقه سوف يتسم بالشجاعة، مشددًا على أنهم سيحاولون تحقيق الفوز على مانشستر سيتي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي : "سنلعب في ربع نهائي دوري الأبطال، ليست مباراة ودية، الأندية واللاعبون الكبار يحبون اللعب في مثل هذه المباريات، ستكون 11 لاعبا ضد 11 مثلهم وأتمنى أن نتمكن من الفوز".

وأضاف "أعتقد أنها واحدة من أهم المباريات بالنسبة لي كمدرب، اللعب في ربع نهائي دوري الأبطال هو مكافأة كبيرة لنا، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية".

على الجانب الأخر، أشار جوارديولا المدير الفني للمان سيتي إلى أن «حالة سيرخيو أجويرو أفضل بكثير، لم يتدرب بعد لكننا سنرى ما هي الحال بالنسبة لمباراة اليوم أو مباراة كريستال بالاس» الأحد المقبل في الدوري.

وكان قد شهدت مباراة برايتون الماضية عودة الفرنسي بنجامان مندي إلى التشكيلة الأساسية لسيتي للمرة الأولى منذ يناير الماضي، بينما غاب الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو للمباراة الثانية على التوالي، على أنه سوف يكون جاهزا للقاء اليوم، الذي سيشكل مواجهة وديربي خاص بين مع هداف توتنهام هاري كاين.


تشكيل السيتي المتوقع:

التشكيل | 4-3-3

إيدرسون
أوليكساندر زينتشينكو - نيكولاس أوتاميندي - جون ستونز - كايل ووكر
كيفن دي بروين - إلكاي جوندوجان - ديفيد سيلفا
ليروي ساني - سيرجيو أجويرو - رحيم ستيرلينج

تشكيل توتنهام المتوقع:

هوجو لوريس-داني روز - توبي آلديرفايريلد - دافينسون سانشيز - بن دافيز
موسى سيسوكو - هاري وينكس
لوكاس مورا - ديلي آلي - إيريك لاميلا
هاري كين


وسيدخل السيتي هذا اللقاء وهو منتشي بفوز غالي، في الدور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على برايتون بهدف دون رد حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 80 نقطة، من خلال 32 مباراة، حقق من خلالهم 26 انتصارات وتعادل في لقائين ووتلقي اربع هذائم، بفارق نقطتين عن الريدز الذي يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة.

على الجانب الآخر سيدخل توتنهام المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن آرسنال صاحب المركز الرابع، حيث خاض الفريق الإنجليزي 32 مباراة، حقق من خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في واحدة بينما خسر 10 مواجهات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads