المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رسائل نساء الجالية المصرية في أمريكا إلى العالم بالأعلام والزغاريد

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 05:59 م
أسماء حامد
طباعة
عندما تفتش عن الصلابة والتحدي، فتش عن المرأة المصرية في كل مكان، فهن من يرفعن أسم مصر في الداخل والخارج، وهذا ما ظهر جاليا في نساء الجالية المصرية في أمريكا.

نساء الجالية المصرية في أمريكا


نساء الجالية المصرية
نساء الجالية المصرية في أمريكا
نساء الجالية المصرية تستقبل السيسي في واشنطن بالزغاريد والأعلام

وفي أجواء امتزجت بها الوطنية والسرور، والحنين إلى البلد الأم، استقبلت نساء الجالية المصرية في أمريكا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عند وصوله إلى واشنطن، خلال زيارته الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بالأعلام المصرية والهاتافات، تحيا مصر، تحيا مصر، بلادي بلادي، بنحبك يا مصر، بنحبك ياسيسي، هتكمل ياسيسي، وغيرها من الهاتافات والزغاريد والفرحة العارمة، من أجل دعم الرئيس السيسي والدولة الأم مصر.
وقد تبدو هذه المظاهر الاحتفالية عادية بالنسبة للبعض، ولكنها تخفي ورائها مزيد من الرسائل التي تريد أن تبعثها نساء الجالية المصرية إلى العالم.
رسائل نساء الجالية المصرية للعالم

إيمان وهمان
إيمان وهمان
وكشفت إيمان وهمان خبيرة المحاسبة المهنية، وأحد أهم أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، في حديث خاص لـ"بوابة المواطن»: «أننا نبعث عدة رسائل هامة إلى العالم من تلك الاحتفالات وفعاليات استقبال الرئيس»، مؤكدة: «أننا نوافق على التعديلات الدستورية 2019، وأطلقنا شعار حملة أنت مكمل لنعلن للعالم كله، أننا وراء الرئيس السيسي وندعمه، ونطالبه بالاستمرار في مسيرة الإصلاح التي بدأها».
وتابعت إيمان وهمان: « وأيضا لنؤكدأننا ضد الاستقواء الخارجي الذي ظهر من بعض النماذج والشخصيات التي استقوت بالكونجرس أوأى دول اجنبية وأننا ضد الإرهاب والأخوان والمنظمات المشبوه».
وأكملت: « ولنؤكد لعالم أننا وراء الرئيس السيسي في أي سياسيات داخلية أوخاجية».
كما أشارت إيمان وهمان: « إلى أننا حرصنا خلال استقبال الرئيس على تقديم الشكر له على القرارات التي أتخذها مؤخرا، بشأن زيادة المرتبات والعلاوات، فكما يهتم ببناء الطرق والقري يراعي المواطن المصري الغلبان».

نساء الجالية المصرية
نساء الجالية المصرية في أمريكا
برنامج الجالية لاستقبال الرئيس السيسي في واشنطن
وسردت إيمان وهمان، برنامج الجالية المصرية المصريى لاستقبال السيسي في واشنطن، قائلة: « أنه تم إعداد برنامج قبل زيارة السيسي لواشنطن بداية من يوم السبت الماضي وتحضير الأتوبيسات وتجميع أبناء الجالية المصرية بأمريكا من كافة الولايات من «بروكلين، نيوجيرسي، مانهاتن، وضواحي نيويورك وغيرها من الولايات المختلفة».


ابناء الجالية المصرية
ابناء الجالية المصرية في أمريكا
وأضافت «اجتمعنا في نيوجيرسي للذهاب إلى المتحف كيوم ترفيهي للجالية ولتقارب الجالية المصرية، ثم توجهنا إلى واشنطن استعداد لاستقبال الرئيس السيسي في واشنطن والترحيب به، وإطلاق فعاليات استقبال الرئيس السيسي»، مؤكدة: أن بعض أبناء الجالية توافد من فلوريدا مخصوص لاستقبال الرئيس.
ندوة التعديلات الدستورية

نساء الجالية المصرية
نساء الجالية المصرية في أمريكا
وذكرت أن الجالية المصرية بالولاياات المتحدة الأمريكية، نظمت ندوة لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، على هامش استعداتها لـ زيارة السيسي لواشنطن، بمشاركة عدد من الرموز النسائية في الجالية وأبرزهن إيمان وهمان الخبيرة المحاسبية وهالة سالم رئيس لجنة الوفد بالولايات المتحدة، ويسرية سالم أخصائي أول تحصيل الأموال والديون في أمريكا، وأخرون والنائبة البرلمانية مارجريت عازر عضو مجلس النواب المصري.


نساء الجالية المصرية
نساء الجالية المصرية في أمريكا
وأيضا أقيمت الندوة بحضور كل من «كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية لصحافة الذي سافر إلى الولايات المتحدة على هامش زيارة السيسي المرتقبة، وعبد المحسن سلامه رئيس مجلس إدارة الأهرام، ونشأت الديهى الإعلامي بقناة ten، وأحمد باشا رئيس تحرير روزر يوسف، ويوسف أيوب رئيس تحرير صوت الأمة، وعدد من نساء الجالية وأعضاء الجالية المصرية الذين أتوا من كل مكان بالولايات المتحدة استعدادا لاستقبال الرئيس السيسي والترحيب به».
وقفة أمام الكونجرس ضد الأخوان


الجالية المصرية في
الجالية المصرية في أمريكا
وأيضا  تابعت، ونظمت الجالية وقفة أمام الكونجرس الأمريكي للترحيب بالرئيس السيسي والتنديد بالإرهاب والأخوان، مؤكدة: أن أبناء الجالية المصرية في أمريكا، يردوا بقوة على محاولات الاخوان البائسة للاستقواء بالكونجرس ضد مصر.
واستمرت فعاليات  واحتفالات  ابناء الجالية المصرية باستقبال  والترحيب بالرئيس السيسي  خلال فترة زيارته في واشنطن.
وزار الرئيس السيسي أمس الثلاثاء البيت الأبيض،  للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
فيديو| رسائل نساء
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads