المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علشان متسأليش كتير.. اعرفي أفضل قلم حواجب

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 07:29 م
ندى محمد
طباعة
أفضل قلم حواجب وايضا رسمت الحاجب بالنسبة للمرأة أمر مهم وليس هين وذلك لأنه الحجبان يمنحان الوجه شكله المميز ولكن تحتار السيدات دائما في اختيار القلم المناسب لحواجبهن.
أفضل قلم حواجب
ووفقا لما نشره موقع Byrdie نرصد اليكم افضل قلم حواجب فيما يلي:

قلم حواجب سيفورا الفخم:

هو القلم الافضل في مجال الميك اب العيون والحواجب خصوصًا يمكنك ان تضمي في ما بين الميك اب الخاص بك فهو معزز الحواجب ومثخّن الحواجب وغيرها من المستحضرات التي تعزز جمال المرأة وتمنحها المكياج المثالي.

اقرأ أيضا| ازاي نفرق بين التاتو الدائم والمايكرو بيلدنج ؟

خصائص قلم حواجب لوك:

بالتأكيد قلم الواجب لوك استطاع أن يكون بديلًا للتاتو والتي تستخدمو الكثيرون من السيدات خصوصًا أن هذا القلم يكون له العديد الألوان والخصائص فهو قادر على منح الحاجبين شكلًا طبيعيًّا في كلّ الأوقات.

Short Angled Brush:

يمكنك أن تستخدمي فرشاة القصيرة وذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحواجب الخفيفة فهذه الفرشة تساعد على ملء البقع بشكل طبيعي أو تغميق البشرة خلف الشعر الموجود، تقوم الفرش بعمل جيد عند توزيع المنتج بالتساوي عند الحاجة.

Eyebrow Spoolie:

أشار كريستين كروز، فنانة مكياج كبيرة في صالون أنطونيو برييتو: «بان فرش الحواجب هي أدوات مهمة تساعدك على تحديد أو إنشاء حواجب جميلة الشكل».

قلم الحواجب ميبلين المقاوم للمياه:

المميز في هذا القلم بأنه يحتوي على أربعة ألوان هي البني وايضا الداكن والفاتح والاشقر كلهم الألوان تتلائم بشرتك، ومن المميز في هذا القلم بأنه يرسم الحاجبين بدقة ويملؤها ما يمنحك شكلًا طبيعيًّا.

اقرأ أيضا| فيديو| "جل الحواجب" سلاح للمرأة "أم عيون جريئة"


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads