المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجهات الأمنية تحسم عدد جماهير مباراة الأهلي ضد صن داونز

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:41 م
نسمة عمار
طباعة
تحسم الجهات الأمنية، اليوم الثلاثاء، عدد الجماهير مباراة الأهلي ضد صن داونز الذي يقام السادسة مساء السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات عامر حسين
وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية، أن الاجتماع الأمني الخاص بخوض مباراة الأهلي ضد صن داونز سينعقد اليوم الثلاثاء، لحسم عدد الجماهير.

 وأوضح ان الأمن وافق على حضور 10 الاف متفرج، قبل ان يطلب الاهلي حضور 60 الف مشجع، في مباراة الأهلي ضد صن داونز وهو ما سيحسم اليوم.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة مصر المقاصة في الدوري
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء غد في إطار منافسات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري المصري.

وعقب نهاية مران النادي الأهلي يعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري .

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري، بعد الفوز الأخير في البطولة الذي حققه على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب .

نجم الأهلي يعود للمشاركة في التدريبات عقب مباراة العمر ضد صن داونز

وكان تعرض أحمد الشيخ نجم الأهلي، لإصابة بكدمة في الركبة وأدى برنامجا علاجيا وتأهيليا؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويسابق أحمد الشيخ نجم الأهلي الزمن للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يبدأ اللاعب مشاركته مع الفريق عقب مباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ثنائي الأهلي يقتربان من العودة للتدريبات قبل مباراة العمر ضد صن داونز

حيث أشار طبيب الفريق إلى أن ثنائي الأهلي اقتربا من انهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما والتأكد من جاهزيتمها بشكل نهائي للمشاركة والتواجد مع الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

وتعرض هشام محمد لإصابة في العضلة الخلفية، فيما اشتكى محارب من إجهاد في الحوض، وعلى ضوء حالة الثنائي خلال الـ48 ساعة المقبلة يتحدد عودتهما للمشاركة الجماعية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء غد، في إطار مواجهات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري العام ، علمًا بأنه قد استعاد الفريق جهود بعض اللاعبين بعد تماثلهم للشفاء حيث شارك شريف اكرامي ووليد سليمان في المران.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads