المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يقيم حفل تبادل دروع لـ«بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة رجال»

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:38 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تقيم اللجنة العليا المنظمة لـ«بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة رجال» بـ«النادي الأهلي» حفلًا مساء اليوم الثلاثاء لتبادل الدروع والهدايا للفريق المشاركة في البطولة .

اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة رجال تقيم حفلًا لتبادل الدروع مع الفرق المشاركة

ومن المقرر أن يقام حفل تبادل الدروع والهدايا التذكارية على متن احدى البواخر النيلية؛ من أجل تنشيط السياحة المصرية والتأكيد على أهمية استغلال الحدث الرياضي في الترويج للسياحة، حيث ينطلق في السابعة مساء اليوم بحضور أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي، ورؤوف عبدالقادر مدير البطولة ومدير عام النشاط الرياضي بالنادي، إلى جانب مندوبي وممثلي الفرق المشاركة وطواقم التحكيم.  

كما يحضر من الاتحاد الإفريقي الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي ونائبه كلود موبيتا، وموري كيتا رئيس لجنة الاحتكام، وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، وأحمد عبدالدايم المدير التنفيذي للاتحاد المصري للطائرة .

الأهلي يستعد لمواجهة مصر المقاصة في الدوري بالفيديو

ويعرض الجهاز الفني لـ«النادي الأهلي» بقيادة مارتن لاسارتي، ملخصًا لمواجهة فريق مصر المقاصة الأخيرة في الدوري المصري؛ للوقوف على بعض النقاط الفنية المتعلقة بطريقة اللعب، ومنح تعليمات خاصة للاعبين.

ويدخل النادي الأهلي معسكر مغلق عقب المران الأخير للفريق مساء اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق، استعدادًا لمواجهة الفريق الفيومي مصر المقاصة في الدوري المصري .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء غد في إطار منافسات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري المصري.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

وعقب نهاية مران النادي الأهلي يعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري . 

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري، بعد الفوز الأخير في البطولة الذي حققه على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب .

نجم الأهلي يعود للمشاركة في التدريبات عقب مباراة العمر ضد صن داونز

وكان تعرض أحمد الشيخ نجم الأهلي، لإصابة بكدمة في الركبة وأدى برنامجا علاجيا وتأهيليا؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية. 

ويسابق أحمد الشيخ نجم الأهلي الزمن للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يبدأ اللاعب مشاركته مع الفريق عقب مباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ثنائي الأهلي يقتربان من العودة للتدريبات قبل مباراة العمر ضد صن داونز

حيث أشار طبيب الفريق إلى أن ثنائي الأهلي اقتربا من انهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما والتأكد من جاهزيتمها بشكل نهائي للمشاركة والتواجد مع الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

وتعرض هشام محمد لإصابة في العضلة الخلفية، فيما اشتكى محارب من إجهاد في الحوض، وعلى ضوء حالة الثنائي خلال الـ48 ساعة المقبلة يتحدد عودتهما للمشاركة الجماعية.  

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء غد، في إطار مواجهات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري العام ، علمًا بأنه قد استعاد الفريق جهود بعض اللاعبين بعد تماثلهم للشفاء حيث شارك شريف اكرامي ووليد سليمان في المران. 
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads