المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس تمويل مشروعات شباب الشرقية بـ مليار و322 مليون جنيه

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 05:32 م
ايمان سعيد
طباعة
ترصد بوابة المواطن الإخبارية كواليس تمويل محافظة الشرقية، لمشروعات شباب المحافظة بـ مليار و 322 مليون جنيه.

محافظة الشرقية
وكانت محافظة الشرقية قد أعلنت اليوم أن المحافظ ممدوح غراب، كشف عن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية الذى تم إطلاقه تحت مسمي «مشروعك»، قام بتقديم قروضًا للشباب بالمحافظة بتكلفة نحو مليار و322 مليونا و47 ألف جنيه، لتمويل 10 آلاف و217 مشروعاً متنوعاً، لتوفير 42 ألفا و493 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وأشار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن برنامج «مشروعك»، يأتى في إطار المساهمة في القضاء على مشكلة البطالة، كما أنه يقوم على توفير حياة كريمة للشباب الباحثين عن فرص عمل حقيقية.

اقرأ أيضًا: «مستقبل وطن» بالشرقية يستعد للتعديلات الدستورية بمؤتمرات حاشدة

ووجه محافظ الشرقية الشكر البالغ للقيادات التنفيذية بالمحافظة الذين قاموا بتسهيل إجراءات منح القروض للشباب وتذليل كافة العقبات ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وأوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن مركز ومدينة الزقازيق يحتل المركز الأول في تقديم المنح والقروض للشباب، لافتصا إلى أن حجم القروض المقدمة به قد بلغت 220 مليونا و306 آلاف و400 جنيه، أما في المركز الثاني، فيأتى مركز الحسينية بإجمالي قروض قدرها 170 مليونا و854 ألفا و250 جنيها، بينما احتل مركز بلبيس المركز الثالث في تقديم القروض والمنح للشباب بإجمالي قروض 157 مليونا و354 ألفا و757 جنيها.

كما شهد محافظ الشرقية اليوم الثلاثاء، افتتاح لمنفذ لبيع اللحوم البقري الطازجة ولحوم الضأن بأسعار مخفضة عن السوق تابع لجمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك وذلك بميدان التحرير بالزقازيق، وذلك استمراراً لتنفيذ مبادرة حياة كريمة لمحاربة جشع التجار.

اقرأ أيضًا: مستقبل وطن بالشرقية ينظم مؤتمرًا عن التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads