المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مظاهرة في حب مصر داخل «جامعة القاهرة» بمشاركة 3500 طالب

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 05:08 م
محمد أيمن سالم
طباعة
شهد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، افتتاح قاعة الاحتفالات الكبرى، بعد أعمال التطوير الشامل للمسرح، كما نظمت الجامعة مظاهرة في حب مصر بمشاركة أكثر من3500 طالب.

رئيس جامعة القاهرة
وقام الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بتكريم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي باعتبارها نموذجًا للقيادة السياسية للمرأة المصرية الاصيلة والمتمكنة وصاحبة الرؤية والقدرة على اتخاذ القرار، وذلك بـ مظاهرة في حب مصر بحضور أكثر من 3500 طالب.

جاء ذلك خلال افتتاح قاعة الاحتفالات الكبرى، بـ جامعة القاهرة، بعد أعمال التطوير الشامل للمسرح، وأنظمة الصوت والضوء الحديثة ورفع كفاءة المنشآت، التي شملت الإضاءة والميكانزمات الخاصة بتشغيل الستائر وفصل أجزاء المسرح، وذلك وفقاً لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا إدارة المسارح في العالم مع الالتزام بالطابع الذي يميز القاعة، باعتبارها أحد المعالم الهامة في مصر وشاهدة على العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية الهامة في التاريخ.

شارك بافتتاع قاعة الاحتفالات الكيرى، كل من نواب رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

كما شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى، خلال الافتاح إقامة حفلاً فنياً للمطربة ياسمين علي، وبدأ بأغنية «مشربتش من نيلها»، وتلتها أغنية «سالمة يا سلامة»، و«بتونس بيك»، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الأخرى وسط تفاعل كبير من طلاب جامعة القاهرة.

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، قد التقي صباح اليوم الأرباء، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بمكتيه لمناقشة آخر المستجدات حول حملة الكشف عن المخدرات.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون في عدد من الملفات المشتركة بين الجامعة والوزارة، ومن بينها «مشروع مودة» والذي يهدف إلى دعم وتأهيل الشباب المقبل على الزواج بالمعارف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads