المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات لاعبي «النادي الأهلي» بعد حصد بطولة إفريقيا للطائرة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 09:04 م
محمد حبيب
طباعة
توج فريق رجال الكرة الطائرة بـ النادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى، بلقب بطولة إفريقيا للطائرة "رجال"، بعد الفوز على سموحة فى النهائى.


عبدالرحمن سعودي: نجحنا في إسعاد جماهير النادي الأهلي


أعرب عبد الرحمن سعودي، لاعب الفريق الاول للكرة الطائرة للرجال بـ النادي الأهلي، عن سعادته بالمساهمة مع زملائه في التتويج بـ بطولة إفريقيا للطائرة مساء اليوم، الأربعاء، للمرة الثالثة على التوالي ورقم 14 في تاريخ القلعة الحمراء، بعد التفوق على سموحة بثلاثة أشواط نظيفة.

قال سعودي عن فوزه بجائزة "أفضل حائط صد"، : كل الشكر للجهاز الفني وزملائي في الفريق. وأي جائزة تبقى للفريق بالكامل، خاصة وأن الجميع بذل مجهودًا كبيرًا منذ بداية الموسم والفريق بالكامل أبطال.

وأضاف عبدالرحمن، "قدمنا مشوارا كبيرا في بطولة إفريقيا للطائرة، ونجحنا في إسعاد جماهير النادي الأهلي التي ساندت الفريق بقوة منذ بداية البطولة وحتى النقطة الأخيرة، إلى أن جاء معها إعلان تتويجنا باللقب الإفريقي".



عبداللطيف عثمان: الأهلي استحق التتويج باللقب

وقال عبد اللطيف عثمان، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة “رجال” بـ النادي الأهلي: إنه سعيد بنجاح الفريق في حصد البطولة الإفريقية، اليوم، على حساب سموحة بثلاثة أشواط نظيفة.

وأضاف عبداللطيف، "الفوز بـ بطولة إفريقيا للطائرة يبقى بمثابة تتويج لمشوار وجهد كبير بذله الجميع داخل الفريق منذ بداية الموسم".

وأوضح عثمان، "أن بطولة إفريقيا هدف رئيسي ومهم للغاية تم وضعه في بداية الموسم حتي نجحنا اليوم في تحقيقه".

وأشار لاعب النادي الأهلي، "إلى أن فريق الأهلي استحق التتويج باللقب بعد المشوار الرائع الذي قدمه اللاعبون والجهاز الفني، منذ بداية البطولة وحتى النهاية، اليوم، بالفوز على سموحة في المباراة النهائية".


أحمد صلاح: أتوجه بالشكر إلى جماهير الأهلي الوفية

وأعرب أحمد صلاح، لاعب الفريق الاول للكرة الطائرة “رجال” بـ النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بالبطولة الإفريقية، التي نظمها النادي الأهلي.

وأضاف صلاح، "قدمنا مشوارا رائعا طوال البطولة، ونجحنا فى حصد اللقب عن جدارة واستحقاق".

وأوضح أحمد صلاح، "أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد مصيلحي بذل مجهودا كبيرا مع الفريق منذ بداية الموسم، كما لعب معسكر الإعداد القوي في بولندا دور كبير في تجهيز الجميع لحصد اللقب في النهاية".

وأشار صلاح، "إلى أنه يوجه أيضا الشكر لجماهير الأهلي الوفية التى تواجدت بكثافة فى المدرجات لتقديم الدعم للاعبين حتى نجحنا في تحقيق البطولة الإفريقية رقم 14 في تاريخ القلعة الحمراء".




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads