المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسما شريف منير: بدأت يومي بـ «باشا مصر»

الخميس 11/أبريل/2019 - 02:45 م
مريم خالد
طباعة
نشرت أسما شريف منير من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها بالفنان أمير كرارة، وأعربت أسما عن سعادتها بمعرفته.

أسما شريف منير
وعلقت أسما شريف منير على الصورة قائلة: «هو فيه ايه أحلى من إنك تبتدي يومك ب باشا مصر، من أجدع وألذ الشخصيات اللي في الدنيا، بحبه وبحترمه.. دايما ناجح ومكسر الدنيا.

 ورد الفنان أمير كرارة على أسما شريف منير قائلًا: «إنتي اللي أحلى حاجة حصلت في الدنيا يا أسما والله، ربنا يكرمك، ويخليلك جوزك العسل و ابوكي عم العالم».

الفنان أمير كرارة
و يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "كلبش3"، وتدور أحداث المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري بعد تقديم استقالته من العمل في وزارة الداخلية، ليفتح شركة أمن بالشراكة مع أكرم صفوان الذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، ولكن تحدث بينهما خلافات تتحول إلى عداوة وصراعات.

"كلبش 3"، يجسد بطولته كل من «أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، أماني كمال، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق»، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

و في سياق منفصل، يواصل النجم أمير كرارة تصوير فيلم «كازابلانكا» والمقرر عرضه في الفترة المقبلة، ويجسد بطولته كل من «أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، والنجم التركي هاليت إرجنتش، أحمد داش، محمود البزاوي، لبلبة، باسل خياط، دلال عبدالعزيز، جيهان خليل، محمد مفتاح، سلمي جلال، مي حسن»، تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج وليد منصور.

أقرأ أيضا صورة| العركة لو ابتدت هتزعل..البوستر الرسمي الأول لفيلم «كازابلانكا»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads