المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش هتتخيل.. فوائد مذهلة لزيت السمك وفيتامين (د)

الجمعة 12/أبريل/2019 - 09:04 م
ندى محمد
طباعة
من المعروف أن الفيتامينات من الاشياء الاساسية، ولكن فيتامين(دهو أحد الفيتامينات الضرورية لصحة العظام، ولكن ظهرت دراسة تؤكد بأن قائمة فوائد زيت السمك وفيتامين (د) ثنائي متكامل وهام لصحة الإنسان بشكل عام.
فوائد مذهلة لزيت السمك وفيتامين (د)
ووفقا لما نشره موقع Health، فوائد مذهلة لزيت السمك وفيتامين (د) تعرف إليها فيما يلي:

يوجد لزيت السمك وفيتامين (د) العديد من الفوائد الصحية التي تقلل من خطر الأزمات القلبية، والسكتات الدماغية والسرطان لدى الأشخاص الذين طوروا بالفعل هذه المشكلات أو يتعرضون لخطر كبير بالنسبة لهم.

ومع ذلك، كشفت دراسة جديدة نشرت على الإنترنت في 10 نوفمبر 2018، بواسطة مجلة نيوإنجلند الطبية، أنها قد تمنع هذه الحالات بالفعل بين الأشخاص الذين لم يواجهوا هذه المشاكل من قبل.

قام الباحثون بتجنيد ما يقرب من 26000 شخص، تتراوح أعمارهم بين 50 عامًا أو أكبر، والذين ليس لديهم، تاريخ في الإصابة بأمراض القلب أو السرطان وتابع أكثر من نصفهم الدراسة لأكثر من خمس سنوات.

ووجدت الدراسة أيضا أن الذين يتناولون مكملات فيتامين (د) و زيت السمك بالفعل يشعرون بأن لديهم معدلات أقل من النوبات القلبية أو السكتة الدماغية أو السرطان وبالتالي زيت السمك وفيتامين (د) يُقللان من مخاطر الوفاة.

اقرأ أيضا| فيتامين "د"..إعرفي سر إرتباطه بالإكتئاب الشتوي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads