المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» ببني سويف يناقش التعديلات الدستورية 2019

السبت 13/أبريل/2019 - 09:16 ص
شعبان طه
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن ببني سويف، مؤتمرا حاشدا حول التعديلات الدستورية 2019، بقرية دنديل بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف. 

التعديلات الدستورية 2019
جاء مؤتمر التعديلات الدستورية 2019، بقرية دنديل بمركز ناصر ببنى سويف، بحضور آلاف من المواطنين والأهالي، والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية ببني سويف. 

 حزب مستقبل وطن ببني سويف 
و أكد الحاضرون، خلال مؤتمر  حزب مستقبل وطن ببني سويف، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، على أن أهالى بني سويف، سيقدمون أروع الأمثلة الوطنية في المشاركة الإيجابية فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدوا على الدولة المصرية، فى طريقها إلى المضي قدما نحو النهوض بكافة القطاعات الإقتصادية الإجتماعية والثقافية، وطالبوا بضرورة المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، والذي يعتبر من أهم الاستحقاقات الوطنية، والمشهد الديموقراطي الأهم،الذي يمر بالبلاد في الوقت الحالي، والذي يكشف معدن الشعب المصري الأصيل،الذي يضرب بوطنيته المثل.

وأشاروا خلال مؤتمر التعديلات الدستورية 2019، إلى امتلاك المواطن المصري الإرادة القوية والوعي والفهم الكامل، منوهين أن المشاركة الإيجابية ضرورة لاستكمال المشوار الذي بدأه الشعب المصري بأكمله مع قيادته السياسية، وتحملنا فيه جميعا كل الصعاب والمتاعب من أجل دولة قوية متقدمة متحضرة أمنة مستقرة. 

وأضافوا أن الشعب المصري لديه الوعي المطلق والخروج إلى صناديق الاقتراع بكثافة إنطلاقا من حسه الوطني، خاصة وأن هذه التعديلات ضرورة، وعلى المواطنين أن يدركوا ذلك جيدًا، وطالبوا بضرورة الخروج للتصويت بكثافة، وعدم الالتفات إلى مثبطي الهمم والعزائم، مؤكدين على أن الدولة المصرية تراهن وتثق في وعي شبابها وانتمائهم لوطنهم العظيم مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads