المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الزراعة يصل محافظة كفر الشيخ

السبت 13/أبريل/2019 - 09:56 ص
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
وصل الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، منذ قليل في زيارة لمحافظة كفر الشيخ، وكان في استقباله الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ الاقليم.

وزير الزراعة في كفر الشيخ
ويقوم وزير الزراعة، بتفقد عدد من المشروعات الإنتاجية بالمحافظة، ومركز البحوث الزراعية بسخا بمحافظة كفر الشيخ، للوقوف على آخر التجارب في البحوث الحقلية للمركز، كما يتابع عدد من المشروعات الزراعية، يرافقه عدد من قيادات الوزارة، بحضور المهندس محمد عبدالله وكيل وزارة الزراعة، والدكتور خالد أبو شادي مدير محطة البحوث الزراعية بسخا. 

ومن المقرر أيضا أن يقوم وزير الزراعة، بمتابعة البرنامج الوطني لتربية وإنتاج تقاوي القمح والفول البلدي، وايضا محاصيل العلف والبصل والمحاصيل الزيتية.

موسم زراعة القطن
وخلال زيارته يشهد وزير الزراعة، افتتاح موسم زراعة القطن بمحطة بحوث سخا وزيارة محطتي إعداد التقاوي لمركز البحوث الزراعية والإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، وزيارة أنشطة الإنتاج الحيواني بمحافظة كفر الشيخ.

كما يعقد الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، اجتماعا مع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة في مجالات التنمية الزراعية والثروة السمكية والإنتاج الحيواني والداجني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads