المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. وزارة النقل تنتهي من ترميم موقع حادثة قطار رمسيس

السبت 13/أبريل/2019 - 12:33 م
طباعة
انتهت وزارة النقل المصرية من كافة التجديدات في موقع الحريق الذي شب في "محطة مصر"، منذ عدة أسابيع، ووضعت ألوان العلم المصري في موقع الحادث، وشملت أعمال التجديد ترميم الرصيف و"صدادات نهاية الرصيف"، التي تضررت بفعل الحريق والاصطدام، كما انتهت الوزارة من تجديد المبنى الذي تضرر من الحادث الذي أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة نحو 40 آخرين.

وزارة النقل تنتهي من ترميم موقع حادثة قطار رمسيس

وعقب توليه حقيبة وزارة النقل خلفاً لهشام بركات، تعهد وزير النقل المصري الجديد، كامل الوزير، باستكمال مشروعات تحديث وتطوير السكك الحديدية، وتنفيذ برنامج شامل لتأهيل العنصر البشري في الهيئة، وقال الوزير في تصريحات سابقة، إن الفترة المقبلة ستشهد استكمالا للمشروعات التي يتم تنفيذها حاليا في كافة قطاعات النقل التي تخدم المواطن المصري.

وأشار الوزير كذلك أنه من المقرر ان يتم التركيز فى الفترة المقبلة على استكمال مشروعات تحديث وتطوير السكك الحديدية، من تحديث الإشارات وتطوير المزلقانات والمحطات والبنية التحتية، وتوريد عربات جديدة للركاب والبضائع".

اقرأ ايضا: تفاصيل حركة التنقلات بمديرية أمن الجيزة

يشار إلى أن هناك حريق ضخم شب منذ عدة اسابيع جراء اصطدام جرار القطار بـ"صدادة حديدية" في محطة رمسيس، التي تعرف باسم "محطة مصر"، وهي المحطة المركزية للقطارات بالقاهرة، لينفجر خزان الوقود في القاطرة الرئيسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads