المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع مُسنة تحت عجلات سيارة نقل ببورسعيد

السبت 13/أبريل/2019 - 06:01 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
لقيت مُسنة في العقد الثامن من عمرها مصرعها، اليوم السبت، بمحافظة بورسعيد حيث دهستها سيارة نقل في إحدى المناطق السكنية بحي الضواحي، وتحرر محضر بواقعة «مصرع مُسنة».

تفاصيل واقعة مصرع مُسنة
تلقى اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا من قسم شرطة الضواحي يفيد بـ مصرع مُسنة تحت عجلات سيارة نقل مقطورة.

ومن جانبه أكد أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، أنه استقبلت مستشفى الحميات المذكورة نعمات عمر حسين 73 جثة هامدة عن طريق الإسعاف بعدما دهستها عجلات سيارة نقل مقطورة بمنطقة مساكن الصفا في نطاق دائرة الضواحي.

وأوضح مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، أنه تم التحفظ على السيارة والسائق بواسطة الشرطة ومباحث الضواحي ووضعت الجثة بمشرحة مستشفى الحميات تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات وأسباب حادث مصرع مسنة.

مصرع سيدة تحت عجلات سيارة نقل مقطورة
كما أكد في سياق آخر أنه لفظ أنفاسه الأخيرة الآن داخل وحدة العناية المركزة بمستشفى المبرة المصاب عمر عبد الله عبد الفتاح متأثرا بإصابته الذي تعرض لها إثر حادث سقوط من مرتفع الطابق الخامس في يوم الثالث من أبريل في الشهر الجاري؛ حيث كان يعاني من نزيف داخلي بالمخ وكسر بقاع الجمجمة وغيبوبة كاملة.

وأضاف أيمن جابر أنه هذا وقد خضع المصاب الى العلاج التحفظي تحت جهاز التنفس الصناعي لمدة عشرة أيام في حالة متأخرة ويذكر أن الحادث قد وقع في محل سكنه بمنطقة مساكن اللبانة في نطاق دائرة حي الضواحي، ونوه إلى أنه سيتم الآن نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة ولحين التصريح بالدفن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads