المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم أولى حلقات المسلسل الأشهر «Game of Thrones season 8»

الأحد 14/أبريل/2019 - 11:24 ص
Game of Thrones season
Game of Thrones season 8
ساره نويجي
طباعة
يشهد العالم اليوم عرض أولى حلقات «Game of Thrones season 8» «صراع العروش» في موسمه الثامن والأخير.

«Game of Thrones season 8» 
نشاهد اليوم الأحد  على قناة  «HBO «Game of Thrones season 8 ، في الولايات المتحدة الأمريكية وسط تكهنات الملايين من محبي المسلسل.

وستبث قناة HBO الحلقة الأولى من المسلسل الجديد اليوم " صراع العروش"، بينما سيتمكن المشاهدون في بريطانيا من مشاهدة موسم Game of Thrones بعد ثمانية أيام من اليوم على قناة Sky Atlantic.

المسلسل يتصدر تويتر:

وقبل ساعات من عرضه، أصبح مسلسل"Game of Thrones" أكثر العنوانين تغريدًا على "تويتر" في مصر، حيث يتضمن الموسم الثامن والأخير 6 حلقات تبدأ اليوم 14 أبريل وتنتهي بالحلقة السادسة يوم 19 مايو من الشهر المقبل.

أطول صراع هذا الموسم:

وقد كشف صناع الفيلم مؤخرًا عن استعانتهم بسلسلة أفلام" ملك الخواتم lord of the rings" الشهير لمساعدتهم في تصميم المعارك، كما تم الكشف عن بعض التفاصيل الأساسية حول معركة" "Winterfell"، لتكون أطول صراع على الشاشة.

النهاية كيف تكون؟

وقد وعد القائمون على المسلسل بوضع نهاية مرضية للجماهير لهذه السلسلة، الأمر الذي يعد بمثابة ارتياح للجماهير، وتكهن الكثيرون بمصير "آريا ستارك" "مايسي ويليامز" وما إذا كانت ستُقتل على يد شخصية عائدة بعد غياب.

لمشاهدة المسلسل على الإنترنت:

ولمشاهدة الموسم الثامن للمسلسل على الإنترنت، سيتمكن عملاء "Sky" من بث السلسلة الجديدة من" Game of Thrones "في نفس الوقت الذي يتم فيه بث تلفزيوني عبر تطبيق "Sky Go" لكل من أجهزة الكومبيوتر والهواتف المحمولة.

إقرأ أيضًا: انتهاء مسلسل صراع العروش بالجزء الثامن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads