المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأحد 14 أبريل 2019

الأحد 14/أبريل/2019 - 04:00 م
أهم اخبار المحافظات
أهم اخبار المحافظات اليوم
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأحد 14 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الآن.

اجتمع اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، مع سيدات وفتيات فرع المجلس القومى للمرأة بالإسماعيلية، لبحث ومناقشة المشاركة فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

عُقدت اليوم الأحد، مراسم الصلح في الخصومة الثأرية، بين أبناء العمومة من عائلتي آل ضمراني، وآل الريان، وذلك بقرية مواته شرقة بمركز ومدينة دار السلام.

افتتح المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، يرافقه الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، معرض منتجات المشروعات الصغيرة بمقر الجامعة.

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على المشاركين في حملة 100 مليون صحة، بحسن استقبال المواطنين، والتواصل مع الجهات المعنية لتذليل العقبات والمعوقات أمام تنفيذ الحملة.

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إطلاق أولى قوافل مبادرة «أولادنا في عنينا» بمحافظة القاهرة بمدرسة العرب المشتركة للتعليم الأساسي بإدارة غرب مدينة نصر التعليمية.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية في ضبط شخصين بالغربية لاتهامهما بـ تزوير المحررات الرسمية وترويجها بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى.

يناقش الأديب والسيناريست عبد الرحيم كمال، مسلسل «أهو ده اللي صار»، في مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية، مساء يوم الثلاثاء، بحضور الناقد أسامة جاد، ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة المشرف على مختبر السرديات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads