المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الإثنين 15 أبريل 2019

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:01 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الإثنين 15 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

اللواء محمد عبد الحي: «في أقل من عام لن نشتكي من نقص الخضار»

قال اللواء محمد عبد الحي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية، إن يوجد داخل المشروع القومي للصوب الزراعية بالعاشر من رمضان، 5000 فرصة عمل مباشرًا.

اللواء محمد عبد الحي يكشف تفاصيل الصوب زراعية فى العاشر من رمضان

قال اللواء محمد عبد الحي، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، أنه لديه 600 بيت زراعي داخل العاشر من رمضان فقط على مساحة 2500 فدان، مضيفًا أن الصوب الزراعية متواجدة بالفعل وتنتج منتجات زراعية ونصدر ما فوق احتياجاتنا.

أحمد موسى: مدة رئاسة السيسي تنتهي 2024 إذا تمت الموافقة على التعديلات الدستورية

قال الإعلامى أحمد موسى، خلال تقديمه برنامجه "على مسئوليتى"، المذاع عبر قناة "صدى البلد، إن سيتم فتح باب التصويت من خلال استفتاء من مجلس النواب يحال للشعب لتقرير مدة الرئيس السيسى فى حال الموافقة سيتم استمرار الرئيس السيسى إلى عام 2024 بدلا من 2022.

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| إنجاز جديد.. مهندس بمشروع الصوب الزراعية:«عملنا كل ده في سنة»

قال المهندس الفني لـ مشروع القومي للصوب الزراعية بالعاشر من رمضان، إن خلال عام تم إنشاء الموقع وقبل هذه السنة كانت المنطقة صحراوية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads