المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019.. تعرف على تفاصيل شخصية ياسر جلال في مسلسل «لمس أكتاف»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:15 م
ياسر جلال فى لمس
ياسر جلال فى لمس أكتاف رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
يطل النجم ياسر جلال على جمهوره بعد رحيم إلى ملاكم، تحت عنوان «لمس أكتاف» والذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، ويعتمد على الغموض والتشويق .

مسلسلات رمضان 2019
طرحت شركة سينرجي المنتجة البروموهات الدعائية والبوستر الرسمي لـ«لمس أكتاف» الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، وحقق نسب مشاهدات عالية ونالت إعجاب الجمهور الذي ينتظر العمل .

شخصية ياسر جلال في لمس أكتاف
يجسد النجم ياسر جلال في مسلسل لمس أكتاف شخصية ملاكم يدعى أدهم يتورط في أعمال إجرامية، وحين يقرر التوبة رغبة في عيش حياة مستقرة آمنة يتم مطاردته من رجال وعصابات المافيا، وهو بطل رياضى يحرص على ممارسة المصارعة الرومانية، ويلعب أمام اللاعب كرم جابر، الحاصل على الميدالية الذهبية الأوليمبية بهذا النوع من الرياضة، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ صغرهما، ويتمنيان احتراف اللعبة والسفر خارج البلاد، ولكن يضع القدر نفسه حائلًا أمام رغبة الصديقين، ويشاء أن يلتقيا معًا فى مباراة قوية، يفوز فيها "أدهم"، لكنه يتسبب فى إصابة صديقه بعاهة مستديمة دون قصد بسبب حركة خاطئة أثناء المصارعة، الأمر الذى يضطره لترك المهنة للأبد، ويعيش متأثرًا طوال حياته بذنب صديقه .

لمس أكتاف في مسلسلات رمضان 2019
مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمد عز، إيمان العاصي، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ويعرض على سي بي سي .

اقرأ أيضًا: فيديو| الاثارة والتشويق تسيطر على برومو مسلسل "لمس أكتاف"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads