المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعاون مشترك بين المنوفية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:44 م
تعاون مشترك بين المنوفية
تعاون مشترك بين المنوفية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية
راشد لاشين
طباعة
قامت محافظة المنوفية بمناقشة سبل تعاون مشترك، مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وذلك بشأن توفير السلع الأساسية والمنتجات من "خضروات، وأسماك، ورؤوس الماشية الحية، واللحوم والدواجن المجمدة" وذلك لتحقيق الأمن الغذائي بالمحافظة حتي نهاية العام الحالي 2019.

بناءً علي توجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بعقد اجتماعًا برأسة اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة، لمناقشة إمكانية تعاون مشترك بين وزارة التنمية المحلية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

حيث اوضح السكرتير العام المساعد ان الهدف الأساسي من اقامة تلك المعارض هو توفير السلع الأساسية ذات الجودة العالية بصفة مستمرة في الفترة القادمة، وبكميات مناسبة مع مراعاة الأسعار لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

كما وجه السكرتير العام المساعد علي تشديد الرقابة من الطب البيطري والصحة والمحليات علي المعروضات لضمان سلامتها مع الالتزام بتوافر طرق العرض المناسبة وتوافر التهوية الجيدة للمعارض، هذا وستقام المعارض علي مستوي مراكز ومدن وقري المحافظة تحت شعار "إنتاج بلدنا بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية" بواقع معرض بكل قرية ومعرضين بكل مدينة.

جاء ذلك بحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ومديري مديريات الطب البيطري الصحة والتموين ومديري إدارات الشئون القانونية ومركز المعلومات والحسابات بالديوان العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads