المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز الضربات الأمنية لأخطر العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 03:02 م
حملات السحر والجمال
حملات السحر والجمال
طارق طلبة
طباعة
تعددت نشاطات وضربات وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة  بـمنطقة السحر والجمال، لفرض السيطرة الأمنية والحفاظ على الأمن العام، وحماية الأرواح والأعراض والأموال.

ترصد بوابة المواطن أبرز جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية هذا الأسبوع، لدحر كافة العناصر الإجرامية بـمنطقة السحر والجمال، وضبط كافة صور الخروج عن القانون بهذه المنطقة على النحو التالي.


بحوزته أسلحة ومخدرات.. ضبط عنصر إجرامي بمنطقة السحر والجمال
أسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان لـمنطقة السحر والجمال عن ضبط أحد العناصر الإجرامية «عاطل، 22 عاما، مُقيم ببندر بلبيس دائرة مركز شرطة بلبيس، سبق اتهامه في عدد 3 قضايا « شروع فى قتل، سلاح أبيض»، لاتجاره بالمواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وحيازته لسلاح ناري لحماية تجارته غير المشروعة.

وتم ذلك حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية ببندر بلبيس، وبحوزته « فرد خرطوش وطلقتين خرطوش من ذات العيار، 40 جرام لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول»، و بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي.


ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بـ «السحر والجمال» وبحوزتهم مخدرات وأسلحة
أسفر إستهداف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية للمنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة السحر والجمال عن ضبط ثلاثة من العناصر الإجرامية، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية، وذلك على النحو التالى.

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية «أحد الأشخاص له محل إقامة بالتل الكبير بالإسماعيلية وآخر بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية» لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى وحيازته لأسلحة نارية بدون ترخيص لحماية تجارته غير المشروع، وذلك حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية بدائرة مركز شرطة بلبيس .

كما تم ضبط «شخصين» لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة متخذين من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى وحيازتهم لأسلحة نارية بدون ترخيص لحماية تجارتهما غير المشروع، وذلك حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وبحوزتهما« بندقية آلية و15 طلقة من ذات العيار، 700 جرام لمخدر الهيروين، 2 ميزان حساس، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول»، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع.


ضبط عنصرين شديدي الخطورة بحوزتهم مخدرات وأسلحة بالسحر والجمال
شنت الأجهزة الأمنية حملة مكثفة، بمعرفة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والادارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، أسفرت عن استهداف عدد من العناصر الإجرامية للمنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة السحر والجمال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد العناصر الإجرامية، «27 عاما، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية»، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وحيازته لأسلحة نارية بدون ترخيص، وذلك حال تواجده بمدخل القرية محل سكنه، وبحوزته «2 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، مبلغ مالي، طبنجة، 4 طلقات نارية لذات العيار، سلاح أبيض، وهاتف محمول» وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح للدفاع.


ضبط 2 من العناصر الإجرامية الخطرة بمنطقة السحر والجمال
أسفرت الحملات التي شنتها القوات الأمنية التي إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان «منطقة السحر والجمال» عن ضبط «إثنين من العناصر الإجرامية سبق اتهامهما فى قضيتى مخدرات» لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وخاصة مخدر «الهيروين»على نطاق واسع ،متخذين من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى وحيازتهم لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية تجارتهما غير المشروعة.

وذلك حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ، وبحوزتهما «بندقية خرطوش و5 طلقات خرطوش من ذات العيار، 750 جرام لمخدر الهيروين، ميزان حساس ، مبلغ مالى ، و2 هاتف محمول»، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع .

ويأتي هذا استكمالاً لجهود وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة، وإستمراراً للحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية، بمعرفة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها. 


اقرأ من هنا:ضبط 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمنطقة السحر والجمال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads