المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيقاف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 05:17 م
المواطن
أنس عبدالغني
طباعة
تقرر إيقاف إيناس عثمان، مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير، التى أقيمت الأحد الماضي، وانتهت بتأهل القلعة البيضاء إلي دور نصف النهائي بالكونفدرالية.

إيقاف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير

جاء قرار إيقاف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير، إيناس عثمان وإحالتها للتحقيق بسبب عدم إعادتها لهجمة حسنية أغادير فى لقطة أثيرت اللغط حول تخطي الكرة خط مرمي الزمالك.

ونجح فريق الفارس الأبيض في التقدم بهدف دون رد على نظيره بطل المغرب خلال اللقاء الذي جمع نادي الزمالك وحسنية أغادير على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مواجهات اياب دور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واحرز هدف التقدم ابراهيم حسن لاعب الأبيض في الدقيقة 45 وبداية الشوط الثاني، بعد رأسية ولا أروع من محمود علاء، خلال مباراة ضمن مواجهات اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية

بهذا الفوز تأهل الزمالك رسميًا إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي.

وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك وحسنية أغادير، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال، اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الجيش بالسويس.

وشهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، إصابة للاعب الوسط في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق المنافس خلال مواجهات، اياب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأمر الذي دفع السويسري جروس، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 17، وهو مايضع الأبيض في ورطة خلال مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، في ظل الحاجة لوجود فرجاني ساسي، داخل ارض الملعب، لما يمتلكه من قدرات على تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads