المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية 2019 في شركة السكر

الخميس 18/أبريل/2019 - 02:08 م
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
ايمان سعيد
طباعة
قام المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية، بتنظيم ندوة تثقيفية لشرح التعديلات الدستورية 2019 بالتعاون مع شركة السكر بحضور عدد من قيادات الشركة.

حزب مستقبل وطن
وأكد المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أن الأوضاع في مصر تشهد إصلاحا اقتصادي واستقرار أمني بشكل كبير وهناك تأسيس لدولة عصرية حديثة، لافتاً إلى ضرورة مشاركة الجميع بـ التعديلات الدستورية 2019.

وذكر أيضًا على أهمية التعديلات الدستورية 2019 المقترحة في الوقت الراهن، لافتًا إلى أنه باتت من الضرورة وذلك في ظل تأسيس الدولة العصرية الحديثة والتي الهدف الأساسي منها إضافة المزيد من الاستقرار على مؤسسات الدولة.

اقرأ أيضًا: التعديلات الدستورية| مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في البحر الأحمر

وأوضح أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أن التعديلات المقترحة خطوة في تطوير النظام الدستوري المصري، مشيرًا إلى أنها تساعد بشكل كبير في تثبيت أركان الدولة وترسيخ عمل مؤسساتها بما يضمن دعم مسيرة الإصلاح على كافة المستويات التي يقودها الرئيس السيسي والتي حققت نتائج ملموسة على الأرض ساعدات في تحسن البنية التحتية لمصر.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التى عقدها حزب مستقبل وطن، وشارك بها كل من صلاح فتحى العضو المنتدب، والدكتور أحمد هلال ابوالدهب، وكبار العاملين بشركة السكر وهيئة الحز بالحوامديه أمناء الوحدات والمرأه الشباب وشباب وفتيات الحزب وحاضر فى الندوه الدكتور سيد طه، الاستاذ بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ومحمد البوشى رثيس النقابه وأعضاء النقابة، وحلمي عبد الفتاح أمين الحزب بالحوامدية.

اقرأ أيضًا: هذه استعدادات مطار القاهرة للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019
اقرأ أيضًا: فيديو| حزب مستقبل وطن في الرياض من أجل التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads