المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح: الزمالك بطل الدوري هذا الموسم، ومؤهل لحسم اللقب

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:11 ص
من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي والزمالك
محمد حبيب
طباعة

وعبر محمد صلاح، عن مدى تفائله باقتناص الزمالك للقب الدوري المصري الممتاز من منافسيه على اللقب الأهلي وبيراميدز، وبرر هذا التفاؤل بالأداء الجيد الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم.


محمد صلاح: أتعامل مع إداراة محترمة ويحبني اللاعبيين


ويثق محمد صلاح، المدير الفني لـ إف سي مصر، في قدرة فريقه على تقديم أداء متميز بـ الدوري المصري الممتاز بعد الصعود، وتقديم تجربة مشابه لتجربة بيراميدز بحسب تعبيره.

 

وكان قد تأهل إف سي مصر إلى الدوري المصري الممتاز، لأول مرة في تاريخه بعد احتلاله صدارة المجموعة الثانية (القاهرة والقنال).

 

وقال محمد صلاح، مدرب الفريق: صعوبة الصعود كانت سبب الفرحة الأكبر، إذا أتى الصعود بشكل أسهل كانت الفرحة لتصبح أقل.


وتابع، "المشوار كان طويلًا وصعبًا، وهذه هي المتعة والفرحة الأكبر".

 

وأضاف عن كلمة السر في الصعود، "العلاقة بين المنظومة بالكامل، التعامل مع إدارة محترمة، والاهم أن يحبني اللاعبين، من لا يشارك يحبني أكثر ممن يشارك، وهذا مافعلته".


محمد صلاح يتحدث عن مستقبله في الموسم القادم


وفيما يخص مستقبل محمد صلاح في الموسم المقبل، قال: لا أفكر فيما سيحدث الموسم المقبل، أنا في عطلة الأسبوع ولم أتحدث مع الإدارة في أي شىء، عقدي انتهى وبعد الإجازة سنجلس لنرى الوضع، حقًا لا أعلم شيئًا عما هو قادم.

 

وتابع صلاح، "الظهور في الممتاز؟ إذا استمريت سوف احتفظ على الأقل بـ18 لاعبًا من القوام، ولن أضم إلا 8 أو 10 لاعبين بأقصى تقدير".

 

وأوضح هذه الجزئية، "لا استطيع الحديث عمن سينضموا للفريق، وقتها لا أعلم من سيكون متاحًا، وما هي الإمكانيات، ولذلك هذا الأمر سابق لآوانه".

 

وأشاد صلاح بإدارة فريقه، "أفضل ما في إف سي مصر أنهم يملكون فكر أوروبي غير نمطي، أتوقع أن يظهروا بقوة ظهور بيراميدز الموسم الجاري".

 

وأضاف المدير الفني أسبابه خلف ذلك، "يملكون آليات تطوير بشكل كبير جدًا وفكرهم متميز، عاصرت فكر جيد بالدرجة الأولي، وأعتقد الفكر سوف يكون أفضل وأفضل في الممتاز".



محمد صلاح: الزمالك بطل الدوري هذا الموسم


وأتم محمد صلاح حديثه متطرقًا للحديث عن المنافسة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، "الزمالك اقترب من الحسم؟ قلتها وسوف أظل أرددها: الزمالك بطل الدوري هذا الموسم، حالته من بداية الموسم تؤهله لحسم اللقب".

 

ويعد التأهل هو الأول في تاريخ إف سي مصر، فيما هو ثالث المتأهلين لـ الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، بعدما سبقه فريقي أسوان عن مجموعة الصعيد، وطنطا عن مجموعة بحري.

 

قبل الجولة الأخيرة كان إف سي مصر يحتل الصدارة، ويحل سيراميكا ثانيًا، ثم القناة ثالثًا ثم الترسانة في المركز الرابع.

 

واحتاج إف سي مصر للفوز بأي نتيجة للتأهل، فيما كان يحتاج سيراميكا للفوز، مع انتظار أي تعثر لنادي مصر مثلما تحقق، أما القناة فكان بحاجة للفوز على سيراميكا، مع خسارة نادي مصر أمام المريخ.

 

ومع تعادل إف سي مصر مع المريخ بدون أهداف، كان التعادل هو سيد الموقف أيضًا في المباراة الأخرى بين القناة وسيراميكا، بهدفين لكل فريق؛ لتكون بطاقة التأهل إلى الدوري المصري الممتاز من نصيب إف سي مصر.



اقرأ ايضًا: عفيفي يشرح تفاصيل اشتباكات ما بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads