المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أصغر مصري مغترب بميلانو يشارك في التصويت على الدستور

الجمعة 19/أبريل/2019 - 01:46 م
أصغر مغترب- التعديلات
أصغر مغترب- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
شارك الطفل «سليم عاصم»، أصغر مصري مغترب في ميلانو بإيطاليا بعملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، بحضور القنصل العام السيد إيهاب أبوسريع.

التعديلات الدستورية 2019
وكانت القنصلية العامة في ميلانو برئاسة السفير إيهاب أبو سريع، قد افتتحت أبوابها أمام المصريين المقيمين فى ميلانو للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، حيث تجرى عمليات الاقتراع تحت إشراف السفارة المصرية برئاسة السفير خالد عبد الرحمن، التى تستمر بمقر السفارة المصرية لمدة 3 ايام 19 و 20 و21 أبريل.

كما أن عملية التصويت تجري في «140» مقرًا انتخابيًا في «124» دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

اقرأ أيضًا: المصريون بنيوزيلندا يبدأون الإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية
اقرأ أيضًا: سفير مصر بالجزائر يُدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وللعلم أن تبدأ عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بدءً من اليوم الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل، وهذا ينطبق على اقتراع المصريين في الخارج، بينما يبدأ غدً السبت المصريين في الداخل بالإدلاء بأصواتهم وحتى يوم الاثنين المقبل.

وكانت السفارات المصرية على مستوي العالم قد بدأت اليوم الجمعة، بالتواجد داخل لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، لاستقبال المصريين المشاركين في هذا الحادث الهام والتاريخي في استقرار مصر.

اقرأ أيضًا: بدء توافد المصريين في لبنان للتصويت على التعديلات الدستورية 2019
اقرأ أيضًا: أطفال مصر بإستراليا يحتفلون ببدء عمليات الاقتراع على التعديلات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads