المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قومي المرأة: 80 شكوى في اليوم الأول للتعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 07:17 م
غرفة عمليات قومي
غرفة عمليات قومي المرأة
أسماء حامد
طباعة
كشفت أمل عبد المنعم، مديرة غرفة العمليات بالمجلس القومي للمرأة، أن الغرفة تلقت خلال الفترة الاولى من اليوم الأول لاستفتاء على التعديلات الدستورية، 80 شكوى، استفسار وطلبات مساعدة للوصول إلى مقر اللجان.

اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية

وتابعت، وذلك عن طريق الخط الساخن 15115 وفروع المجلس بالمحافظات مؤكدة أن فريق المتابعين المحليين المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية، أكدوا انتظام سير وإجراءات العملية الانتخابية، وفتح اللجان المخصصة للناخبات فى المواعيد المقررة.

كما أكدت مديرة غرفة العمليات أن الشكاوى تمحورت غالبيتها حول شكاوى الوافدين، من خلال الاستعلام عن اللجان التى يتوفر بها صناديق اقتراع للوافدين وتم تحويل جميع الشكاوى إلى الهيئة الوطنية للانتخابات لإتخاذ اللازم.

حيث تلقت الغرفة 23 طلب استعلام عن اللجان بالمحافظات وتم إفادتهم بالمعلومات عن اللجان و13 شكوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابى وتم إبلاغ الهيئة العليا للانتخابات لإتخاذ اللازم فضلا عن 5 طلبات مساعدة للوصول للجان من كبار السن وذوى الإعاقة وتم توفير سيارات خاصة لنقلهم للمقرات الانتخابية الخاصة بهم.


جدير بالذكر أن غرفة العمليات سوف تتلقي كافة شكاوى واستفسارات المرأة عبر الخط الساخن رقم 15115 مؤكدة أنه سوف يتم التعامل مع شكاوى الناخبات ورفعها إلى غرفة عمليات مركز دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء وإلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبدأت غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى متابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من اليوم السبت، وتستمر خلال أيام التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية الست والأحد والاثنين.
اقرأ أيضا غدا|مايا مرسي تستقبل «شكاوى المرأة» أثناء التعديلات الدستورية

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads