المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يطيح مانشيستر يونايتد ب "سولشاير" قبل نهاية البيرليمرليج ؟

الأحد 21/أبريل/2019 - 07:33 م
سولشاير المدير الفني
سولشاير المدير الفني لمانشيستر يونايتد
علي خلاف
طباعة

أشعل المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير أجواء السوشيال ميديا عقب خسارة فريقه في مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز برباعية هيا الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

رحيل سولشاير عن مانشيستر يونايتد

وكانت جماهير فريق مانشيستر يونايتد قد أظهرت غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الهزيمة الثقيلة اليوم وطالبت برحيل المدرب النرويجي ليبقي الرد في يد مجلس إدارة الشياطين الحمر.

أرقام سولشاير مع مانشيستر يونايتد

حقق سولشاير نتائج إيجابية فورية بتحقيق 14 انتصاراً، من أصل 17 مباراة. كما سجل رقم قياسي بـ 9 انتصارات خارج أولد ترافورد، كما حقق نصراً ملحمياً ضد باريس سان جيرمان في دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

كونه أسطورة النادي الموقر ساعده في الحصول على دعم فوري لا مشروط من جميع المشجعين، وسط اعتقاد أنه الوريث الشرعي للسير أليكس فيرجسون، ويمتلك الحمض النووي لمانشستر يونايتد، وهي صفة كانت مفقودة في آخر ثلاثة مدربين للنادي.

ومع ذلك ، على الرغم من كل صفاته ، فقد أظهرت بعض المباريات القليلة الماضية (5 هزائم في آخر 7مباريات)، أنه ربما لم يكن الخيار الصحيح. العودة لمصاف الكبار محلياً، و أوروبياً يحتاج أشياء أكثر من مجرد الإلمام برغبات المعجبين، وإبقاء الجميع سعداء.

مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون

انتهت مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي باكتساح الضيوف فريق الشياطين الحمر برباعية نظيفة لتكون نتيجة اللقاء هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون

وشهدت الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي تقدم سيطرة الضيوف على مجريات الشوط حتى تمكن ريشارلسون لاعب إيفرتون من التقدم في الدقيقة 13 من مقصية رائعة من  منحت ايفرتون التقدم، واستمر استحواذ الفريق على منطقة وسط الملعب ليضيف سيجوردسون الثاني ويصعق جماهير يونايتد المتواجدة في ملعب جوديسون بارك من تصويبة صاروخية على يمين دي خيا حارس الشياطين الحمر.

أحداث الشوط الثاني من لقاء مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون

بدأ الشوط الثاني من مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي بزيادة الضيوف من غلتهم التهديفية بأربعة أهداف.

وبدأ الشوط  بسيطرة نسبية لفريق مانشيستر يونايتد إلا أن هجمات إيفرتون المرتدة شكلت خطورة حقيقية على مرمي الحارس دي خيا حتى تمكن  لوكاس من تسجيل الثالث لـ ايفرتون في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليفقد لاعبو الشياطين الحمر حماسهم في العودة للقاء وهوا ما استغله والكوت مُضيفا الرابع بتصويبة سكنت بين اقدام دي خيا في الدينية 67.

حاول اليونايتد بعدها إدراك هدف حفظ ماء الوجه ولكن بائت جميع المحاولات بالفشل ليفوز الضيوف بالنتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين فى الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

وتأتي مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون في الثانية ونصف عصر اليوم الإثنين بملعب "جوديسون بارك" ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وليس أمام "الشياطين الحمر" هذا الموسم غير المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن ودع الفريق جميع البطولات هذا الموسم ، رغم تحسن النتائج تحت قيادة النرويجي أولي سولسكاير الذي تولى المهمة خلف البرتغالي جوزيه مورينيو.

ترتيب مانشيستر يونايتد بالبريميرليج

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول "البريميرليج" برصيد 64 نقطة، جمعهم من خوض 33 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وكانت الهزيمة في 7 أُخرى.

سجل لاعبو فريق الشياطين الحمر 63 هدفا بالبريميرليج، وتلقت شباكهم 44 من الأهداف.

ترتيب إيفرتون بالبريميرليج

وعلى الجانب الآخر  يأتي فريق إيفرتون في المركز التاسع برصيد 46 نقطة جمعهم الفريق من خوض 34 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 7 جولات. وهُزم في 14 مناسبة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads