المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دار الإفتاء المصرية يعلن 3 أشياء نهى عنها رسول الله

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 01:30 م
دار الإفتاء المصرية
دار الإفتاء المصرية
ندى محمد
طباعة
حرصت دار الإفتاء المصرية، على أنها تجاوب على العديد من الاسئلة التي تأتي من خلال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يكون قبل حلول شهر رمضان 2019.

دار الإفتاء المصرية

أوضحت دار الإفتاء المصرية بخصوص ما ورد عن الرسول ه –صلى الله عليه وسلم-، أنه نصح أمته و أرشدها إلى كل ما فيه خير لها، ونهاها عن كل ما فيه شر لها، وذلك من خلال صفحتهم الشخصية عبر موقع فيسبوك.

وأشار« الإفتاء» عبر صفحتها بان، هناك ثلاثة أفعال من الممكن ان يقع فيهم الكثير من الناس، ويستهينون بها، فيما أن رسول الله –صلى الله عليه وسلم قد نهى عنها وقد حذر منها، حيث إن عاقبتها هي الحرمان من عفو الله سبحانه وتعالى، وهي: «المجاهرة بالمعصية، وإظهار ستر الله، والتفاخر بفعل الذنوب».

وأضافت أن المجاهرون بالمعصية، الذين يظهرون ما ستر الله عليهم، ويتفاخرون بأفعالهم استهتارًا بستر الله تعالى، هؤلاء محرومون من عفو الله عز وجل، مستشهدة بما رواه البخاري، أنه قال رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم-: «كُلُّ أُمَّتِى مُعَافًى إِلاَّ الْمُجَاهِرِينَ».

اقرأ أيضا| «اللهم صيبًا نافعًا».. الإفتاء تنصح المسلمين بـ دعاء نزول المطر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads