المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:56 م
أهم أخبار مصر ظهر
أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأربعاء
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

أرسل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، برقية تهنئة للفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الـ 37.

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أنه تم البدء في تنفيذ مشروع تطوير طوارئ قصر العيني عن طريق الهيئة الهندسية للقوات المسلحة علي أحدث النظم العالمية، مؤكداً أنها تعمل بكامل طاقته على مدار اليوم، جنباً إلى جنب مع أعمال التطوير الجارية.

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإرسال برقية تهنئة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بـ ذكرى تحرير سيناء الـ 37.

وقعت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا (مكتب براءات الاختراع المصري) بروتوكولاً للتعاون مع شبكة العالم الثالث، وهي هيئة بحثية دولية مستقلة غير هادفة للربح، تعمل في مجالات التنمية التي تخص الدول النامية ومقرها ماليزيا.

أوضح ستيفانو ميلادين ممثل مكتب مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، أن هناك نحو 68 مليون شخص من النازحين قسريا فى العالم، لافتاً إلى أن ثلث هذا الرقم فى القارة الأفريقية.

قال خالد عبد الرحمن مساعد وزير المالية لشئون سوق المال، إن الحكومة تستهدف جمع حصيلة تقدر بمبلغ 100 مليار جنيه من برنامج الطروحات بـ البورصة، والذى من المتوقع أن يرفع رأس المال السوقى للبورصة بقيمة 450 مليار جنيه، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتم تنفيذه خلال 23 شهرا بدءا من شهر يناير الماضى.

تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019، على معظم أنحاء محافظات الجمهورية، ارتفاعا تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads