المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«اعرف الوقت».. الموافقة على مد فترة تقديم طلبات مكامير الفحم

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 04:48 م
اجتماع الحكومة الأسبوعي
اجتماع الحكومة الأسبوعي
ايمان سعيد
طباعة
أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال انعقاد اجتماع الحكومة الأسبوعي، موافقته على طلب محافظة دمياط، بمد فترة تقديم طلبات توفيق الأوضاع البيئية بمكامير الفحم النباتي.

اجتماع الحكومة الأسبوعي
وأشار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، إلى أهمية هذا الملف في الحد من التلوث والحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية، ولهذا أعلن الموافقة بمد فترة تقديم طلبات مكامير الفحم لمدة 6 أشهر أخرى، لكى يتسنى لأصحاب المكامير بالمحافظة توفيق أوضاعهم.

كما أعلنت الحكومة موافقتها على تقرير اللجنة العليا للتقييم بالهيئة العامة للخدمات الحكومية بوزارة المالية المتعلق بطلب محافظة الوادى الجديد بيع قطعة أرض بمساحة 1500م2، الكائنة بمركز الفرافرة بالمحافظة لصالح شركة «الصعيد للنقل والسياحة» لإنشاء محطة للركاب.

يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات وتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تفعيل دور كافة الأجهزة للنهوض بمستوى الخدمة المٌقدمة للمواطنين، خاصة أن منطقة الفرافرة هى إحدى المناطق المٌستهدفة لتنفيذ البرامج التنموية القومية والزراعية، كما أنها تأتى فى مقدمة المناطق الجإذبة لمشروعات التنمية والاستثمار الزراعى والسياحى، وما يترتب على ذلك من توافد مستمر للسكان بقصد الإقامة أو العمالة التى تعمل بمشروعات الشركات الاستثمارية والتى تتطلب ضرورة وأهمية استقرار العمل.

كما شهد اجتماع الحكومة الأسبوعي، الذى ترأسه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقديم خالص التهنئة، الأقباط داخل مصر وخارجها، بمناسبة قرب حلول عيد القيامة المجيد، كما هنأ جميع عمال مصر الأوفياء، بمناسبة عيد العمال.

كما وجه رئيس الوزراء الشكر لوزيرى الدفاع والداخلية على النجاح فى تأمين عملية الاستفتاء التى تمت على التعديلات الدستورية 2019.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads