المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقائب يد ربيع 2019| لا يمكنك الانتظار عن حملها

الخميس 25/أبريل/2019 - 11:39 م
حقائب يد ربيع 2019
حقائب يد ربيع 2019
أسماء حامد
طباعة
يطل علينا فصل الربيع، بالأجواء البديعة، وأيضا الموضة المبهجة، وتبدأ النساء تفتش وراء أحدث صيحات الموضة، واتجاهات حقائب يد ربيع 2019، وغيرها من الاكسسورات لتجديد إطلالالتها.

حقائب يد ربيع 2019

وكشف موقع مجلة EllE، عن أحدث حقائب يد ربيع 2019، حتى نستعد لاقتنائها مع الموسم الجديد، والتمرد على الحقائب الشتوية القادمة.

حيث جاءت حقائب يد ربيع 2019، مستوحاة من ألوان النباتات من الأصفر والأخضر الليموني وأيضا الفوشيا والوردي، ورفعت شعار البهجة والحيوية، وخاصة الماركات الإيطالية اعتمدت جميعها على الجلود الملونة الرائعة لمزيد من الرقوي والحيوية.

وظهرت ضمن حقائب يد ربيع 2019، الحقائب الصغيرة والقصيرة باللون الأصفر المبهج الذي يغازل الشابات، وجاءت لتشبه حقائب التسوق الأنيقة، ولكن في ثورة من الجمال.

كما ظهرت ضمن حقائب يد ربيع 2019، الحقائب المصممة يدويًا مع ألوانها الجذابة ولمسة من البريق.

كما جاءت ضمن حقائب يد ربيع 2019، الحقائب الجلدية الفاخرة الجديدة الكلاسيكية باللون الأسود والبني لتغازل المرأة العاملة، وتستمر موضتها طوال العمر، وتكون الخيار الأنسب للمناسبات الرسمية والعمل، وبأمكانك أرتدائها لسنوات قادمة.

فإذا كنتي تستعد لتجديد إطلالتك في الموسم الجديد، عليك إلقاء نظرة على موضة حقائب يد ربيع 2019، تلك الحقائب الرائعة التي لا يمكنك الانتظار عن حملها، فجميعها تدعو للتفائل والحيوية، وغاية في الجاذبية والأناقة.

اقرأ أيضا موضة حقائب يد صيف2019| من الصندوق إلى الصغيرة جدا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads