المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يستعين بـ فرمينيو لمباراة الذهاب ضد برشلونة

السبت 27/أبريل/2019 - 03:49 م
كلوب، فرمينو
كلوب، فرمينو
السيد حامد
طباعة

 

انضم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، ضمن قائمة يورجن كلوب في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، في برشلونة.

وقال كلوب "بغض النظر عن كلمة دمعة"،"كل شئ إيجابي" لأن الإصابه بسيطه جداً، لذلك قد يكون فرمينو جاهزاً ليوم الأربعاء، لأنه هو المرجح أكثر من غيره.

وتغيب البرازيلي الدولي عن مباراة أمس، واللتي سحق فيها فريقه ليفربول نظيره هيدرسفيلد بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شئ، بسبب تمزق بسيط في العضلات، والذي شخصت إصابته رسمياً بأن لديه دموع صغبره في عضله صغيره جداً.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ليفربول سيحصل على راحة أكثر من برشلونة، قبل مواجهة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فوز ليفربول أمام هيدرسفيلد في ملعب انفيلد في البريميرليج بخماسية نظيفه سيساعد ليفربول على الحصول على راحه إضافيه لمدة يوم كامل عن البلوجرانا.

وكان ليفربول تغلب على هيدرسفيلد بخماسية نظيفه افتتح فيها كبتا بتسجل الهدف الأول في الدقيقه الأولى من زمن المباراة، وسجل الفرعون المصري محمد صلاح هدفين في الدقيقه 46 من عمر الشوط الاول، والدقيقه 83 من زمن المباراة، ومن جانبه سجل ماني ثنائيه في مرمى هيدرسفيلد في الدقيقه 23 من عمر الشوط الأول، والدقيقه 66 من زمن المباراة.

ويواجه ليفربول نظيره برشلونة يوم الأربعاء القادم والموافق 1 من شهر مايو،في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، في برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads