المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإسماعيلي لـ "بوابة المواطن": مباراة الحرس بداية العودة

السبت 27/أبريل/2019 - 03:36 م
عطية صابر ومحمود
عطية صابر ومحمود جابر
طارق عمرو
طباعة
أكد عطية صابر المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي أن مباراة حرس الحدود القادمة ستكون البداية لعودة النادي الإسماعيلي.

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة لمباراة حرس الحدود القادمة في بطولة الدوري المصري، والذي ستقام يوم الثلاثاء القادم علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من المسابقة المحلية.

وقال عطية صابر في تصريحات خاصة لبوابة المواطن : " نعلم كم الحزن الموجود لدي جماهير النادي الإسماعيلي ولكن يجب مراعاة الظروف التي يمر بها الفريق في الموسم الحالي، فنحن نبني جيل جديد يحتاج وقت طويل لاكتساب الخبرات والمنافسة علي البطولات".

وبسؤال الكابتن عطية صابر عن أهداف الفريق في ما تبقي من مباريات خلال الموسم الحالي قال : "نظريا لم يتبقي لنا الإ المنافسة علي الدخول في المربع الذهبي هذا الموسم، لكن الأمر يبدو صعب لأن الفريق يعاني بسبب الغيابات وعدم الإستقرار ولكن سنقاتل حتي أخر دقيقة للوصول إلي المركز الرابع المؤهل لبطولة الكونفيدرالية الموسم المقبل".

وتابع الكابتن عطية صابر تصريحاته : " لدينا أيضا بطولة كأس مصر حيث سنواجه فريق الاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي، ولدينا طموح كبير في تخطي هذا الدور والوصول للمباراة النهائية ولما لا نفوز بالكأس ونسعد الجماهير الذي نقدر غضبها وحزنها هذا الموسم".

واختتم المدرب المساعد الجديد تصريحاته لبوابة المواطن : "مباراة حرس الحدود المقبلة هي البداية لعودة الدراويش فلا بديل عن الفوز بالنسبة لنا، حيث أن كون الفريق يظل في أخر 5 جولات عاجز عن تحقيق أي إنتصار فهي بمثابة كارثة كبيرة بالفريق".

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، فالفريق الأصفر أصبح بعيدا عن الدخول في المربع الذهبي، حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 9 نقاط كاملة مع لعب الأخير مباراة زائدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads