المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الإنتاج الحربي لـ المواطن «مش بمزاج الزمالك يلاعبني امتى»

السبت 27/أبريل/2019 - 05:38 م
لاعبي الزمالك والإنتاج
لاعبي الزمالك والإنتاج الحربي
محمد الحاوي
طباعة
كشف مدير الكرة بالإنتاج الحربي أن النادي لا يمانع تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ولكن وفقًا لما يتفق مع أهداف النادي، ولكن حتى الأن لم تصلنا أي خطابات رسمية تفيد بتأجيل اللقاء.


تصريحات خالد مهدي لبوابة المواطن 

وصرح الأستاذ خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، لبوابة المواطن أن الأمور حتى الأن طبيعية، مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في موعدها الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن مبارايات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وأكمل خالد مهدي، موافقين مبدائيًا على التأجيل، ولكن "مش بمزاج الزمالك يلاعبني امتى"، فإذا تأجلت مباراته معنا، عليه أن يلعب مؤجلاته بالترتيب حتى يقابلنا بعدها، فيواجه حرس الحدود ثم الجونة ثم الانتاج الحربي.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة النجم الساحلي التونسي، مساء غدًا الأحد، في ذهاب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان رئيس النادي قد أبدى رغبته في تأجيل المباراة؛ لإراحة اللاعبين قبل لقاء العودة في سوسة، المقرر له 5 مايو القادم.



الزمالك يطالب بتأجيل مباراته في الدوري المصري

حيث كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تحدثه مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري.

وعلمت "بوابة المواطن" أن مجلس إدارة النادي الأهلي حذر اتحاد الكرة من محاولة أي تأجيل أو المساس بمباريات جدول الدوري وذلك تحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية وتحديدًا الأهلي والزمالك بما أن الثنائي يتنافس على بطولة الدوري وشاركا في بطولة افريقيا ووصلا لأدوار متقدمة قبل أن يودع الأهلي من ربع نهائي دوري الابطال ويتأهل الأبيض لنصف نهائي الكونفدرالية.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية: "طالبنا من اتحاد الكرة تأجيل مواجهة الإنتاج الحربي، نظراً لضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق، وخوض مواجهة العودة، أمام النجم الساحلي في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية”.

الزمالك سوف يواجه الإنتاج الحربي يوم الأربعاء الموافق 1 مايو في الخامسة والنصف ومن قبله سيكون قد واجه النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية يوم 28 أبريل في مصر ثم سيغادر إلى تونس من أجل خوض لقاء العودة يوم 5 مايو.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads